وصفات حلى صحي للدايت سهلة وسريعة!

تعلموا طريقة تحضير حلى صحي للدايت. جهزوا هذه الوصفات المناسبة لجداول الحميات الغذائية بخطوات ولا أسهل وبمكونات بسيطة.

ias

يعتقد الكثير من الأشخاص أن وصفات الحلى ممنوعة نهائياً في الدايت، لكن الواقع أن هناك الكثير من الوصفات الصحية التي يمكن تحضيرها بإستخدام بدائل السكر الأبيض مع الحفاظ على الطعم الحلو. ومن الوصفات الصحية المناسبة للدايت:

كوكيز شوفان دايت:

حلى صحي للدايت

دائماً ما يكون الموز خياراً صحياً في وصفات حلى الدايت. حضروا وصفة كوكيز الشوفان الدايت بإستخدام الموز كمحلي طبيعي وأضيفوا إليها اللوز المجروش وحبيبات الشوكولاته. تناولوا الكوكيز مع كوب من القهوة السوداء كوجبة خفيفة.

تمر محشي:

التمر مكوّن صحي يناسب جداول الدايت، كما أن المكسرات ضرورية لما تحتويه من دهون صحية ضرورية للجسم. جهزوا حلى التمر المحشي بالمكسرات التي تحبوها وتناولوها كوجبة سناك صحي بين الوجبات الثلاث الأساسية.

انجل كيك بالجزر والجوز لايت:

إذا كنتم تبحثون عن وصفة كيك بالجزر صحية، حضروا وصفة انجل كيك بالجزر والجوز لايت. تُحضر هذه الوصفة بالدقيق الأبيض والأسمر ويضاف إليها القرفة للتنكيه. كيك صحي بطعم رائع يستحق التجربة.

قشطلية دايت:

القشطلية وصفة محببة على قلوب الكبار والصغار. إذا كنتم تتبعون نظاماً غذائياً صحياً لخسارة الوزن، فحضروا وصفة قشطلية دايت بالحليب الخالي من الدسم. أضيفوا الفركتوز للتحلية ثم اسكبوها في الكاسات وتناولوها باردة.

كيكة الموز دايت:

الكيكات الصحية لا تختلف ابداً بطعمها عن الكيكات العادية، تختلف بالمكونات فقط. إذا كنتم ترغبون بتحضير وصفة كيك صحي فحضروا كيكة الموز دايت وتناولوها مع كوب من الشاي الأخضر.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية