عشاء خفيف وحلو

هل تزعجك الوجبات المسائية؟ تحتاج معدتك في العادة الى ساعات عديدة حتى تهضم الاكل، فما حال الاكلات الدسمة قبل الخلود للنوم؟! من هنا يقدم لك موقع أطيب طبخة عشاء خفيف وحلو يساعدك على النوم بدون اي إزعاج أو إضطرابات جسدية.

ias

1- بيتزا التوست:

يُفضل البعض تناول التوست صباحاً مع القليل من المربى أو الزبدة. لكن هل جربت يوماً إعداد بيتزا التوست لأولادك على العشاء؟ جربي هذه الوصفة الصحية بالتوست الأسمر إذا اردت.

2- ورق عنب:

حضريورق العنب على سفرة العشاء كطبق رئيسي بدلاً من تقديمه كمقبلات، فهذا الطبق خفيف ويشعرك بالشبع في آن واحد. يمكنك تحضير ورق العنب لايت في حال كنت ضمن برنامج ريجيم.

3- تورتيلا الدجاج:

لا ضرر في إدخال الدجاج الى وجبة العشاء، خصوصاً إذا كان مطبوخاً مع الخضار. حضري سندويشات تورتيلا الدجاجبأخف طعم وقدميها على سفرتك الى جانب تغميسة الطماطم الحارة أوتغميسة الجبن الأزرقاللذيذة.

4- كرات البطاطس بالجبن:

وهل من طعم ألذ من الجبن السائح من كرات البطاطس المقلية؟ّ! إحشي كرات البطاطس باللحم المفروم أو البشاميل ثم غمّسيها بالبقسماط لتكسب لوناً ذهبياً إضافةً الى النكهة المميزة.

5- سندويشات التونة:

تُعّد الأطباق الغنية بثمار البحر من الأكثر صحية وخفّة على المعدة، خصوصاً التونة. حضري سندويشات التونة الخالية من زيوت القلي أو الشوي وقدميها على سفرتك.


مواضيع ذات صلة

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية