تغيرات في وجبة ماكدونالدز! هل ستؤثر على طعمها؟

يعتبر ماكدونالدز من أكثر مطاعم الوجبات السريعة شهرةً في العالم وأكثرها استهلاكاً. تغيرات عديدة تحصل فيما يخص مكونات وحجم وجبة الكبار والصغار تعرفي عليها مع أطيب طبخة واكتشفي ما اذا كانت ستؤثر على مذاقها اللذيذ!

ias

استبدال اللحمة المفرزة:

قام 3,500 فرع من مطاعم ماكدونالدز باستبدال قطع اللحمة المفرزة بقطع لحم طازجة بهدف أن تكون وجباته صحية أكثر. لم يكن هذا التغيير سهلا بل حصل بهدف تطبيقه على 14,000 فرع في العالم حتى نهاية سنة 2018. يتميز ماكدونالدز بطريقة عمل البرجر الخاصة به ولكن استبدال اللحم لن يؤدي الى اختلاف الطعم أبدا.

وجبة أطفال جديدة:

من منا لم يحصل على وجبة هابي ميل في صغره ويعلم مدى تعلق الأولاد بها؟ لهذا السبب قرر ماكدونالدز تخفيض عدد السعرات الحرارية التي تحتويها وجبة الأطفال الى 600 لتصبح صحية وملائمة لهم. وتقوم هذه الخطوة على تقديم برجر صحية خالية من الجبنة الا عند طلب خاص، تخفيض نسبة الدهون، السكر والصوديوم فيها والتقليل من كمية البطاطس المقلية. تعرفي على سر البطاطس المقرمشة في ماكدونالدز. انتشرت هذه المعلومة ولكن لم يتم تطبيقها بعد حتى عام 2022 لتطابق جزء من المعايير الصحية العالمية.

تغيير مواد التغليف:

استعمال ورق كرتون قابل لاعادة التدوير بدل المواد المضرة بالبيئة وتعتبر هذه الخطوة مهمة جدا على صعيد تحسين صورة اهتمام ماكدونالدز بالبيئة.


مواضيع ذات صلة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية