أفضل أنواع القلاية الهوائية: للطهي الأسرع والأكثر صحة

نقدم لكم أفضل أنواع القلاية الهوائية: للطهي الأسرع والأكثر صحة فلا تترددوا في تحضير أشهى الأطباق بها بخطوات ولا أسهل.

ias

لقد اجتاحت القلايات الهوائية العالم خلال السنوات القليلة الماضية فهي تبسّط الطهي ولا تحتاج إلا لنصف مقدار الوقت والزيت لطبخ الوصفات اللذيذة في المنزل. ومع وجود العديد من الخيارات، بات من الصعب معرفة المقلاة الهوائية التي يجب اختيارها، حضروا ألذ مكرونه في القلايه الهوائيه.

حضروا أشهى الأطباق الصحية

لا يتعلق تناول الطعام الصحي فقط باختيار المكونات الصحيحة، بل بكيفية تحضير الطعام، لذا علينا اتباع طرق طهي مناسبة، من شأنها الحفاظ على السلامة الغذائية وبالتالي تقليل الدهون غير الصحية، إليكم خطوات تحضير أشهى الأكلات في القلاية الهوائية.

مقالي الهواء والأغذية الصحية

توفر هذه الأجهزة طريقة للاستمتاع بالملمس المقرمش والنكهات اللذيذة للأطعمة المقلية دون اتباع طرق القلي التقليدية التي يمكن أن تضيف دهون غير ضرورية إلى الأطباق، بالتالي تعد هذه المقالي مناسبة تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في تناول الطعام الصحي من دون الحاجة لقضاء الكثير من الوقت في المطبخ.

قلايات هوائية مميزة

تعتبر القلايات الهوائية بديلًا صحيًا للقلايات التقليدية التي تستخدم الزيت الغزير لطهي الأطعمة بالتالي تستخدم هذه القلايات تقنية الهواء الساخن لطهي الأطعمة بشكل مثالي، إليكم طريقة استخدام القلاية الهوائية وبعض الأنواع الموجودة في الأسواق:

فيليبس اير فراير

تعتبر هذه القلاية الهوائية من أبرز العلامات التجارية في هذا المجال، وتتميز بتقنية تسمح بالحصول على طعام مقرمش ولذيذ بدون الحاجة إلى كميات كبيرة من الزيت.

تفال أكتيفري

تعد تفال أكتيفري قلاية هوائية شهيرة تستخدم تقنية حركة الهواء الساخن لطهي الطعام ويمكن استخدام كمية صغيرة من الزيت لتحقيق القلي المثالي.

جورج فورمان

تتميز قلاية جورج فورمان بتصميمها الفريد الذي يسمح بتدوير الطعام أثناء الطهي للحصول على نتائج متساوية وللتمتع بطعم مقرمش ولذيذ.


مواضيع ذات صلة

حلوى القهوة المثلجة بدون سكر: ب4 مكونات فقط حضروا وصفة سهلة برائحة لا تقاوم!

تأثير تناول الفول صباحًا على الجسم

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

تغيرات جزرية في جسم الانسان عند إهمال الوجبات الرئيسية

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

أعشاب فتح الشهية لزيادة الوزن بشكل سليم

أكلات لبنانية مشهورة حضروها بأسهل خطوات لسفرة مثالية

هل تحبون السكر؟ 6 مشروبات تساعدكم على التوقف عن تناوله

وجبة فطور تحميكم من 12 نوعا من السرطان

يحسن الهضم ويزيل الغازات: اكتشفوا هذه الفوائد وغيرها من فوائد شاي الشمر

إشتركي بنشرتنا الإخبارية