لا تفوتي هذه المطاعم خلال رحلتك المقبلة الى اسطنبول

تضم تركيا العديد من المطاعم المهمة في مناطق متعددة ولكل مطعم خاصيته اذ يختلف بحسب فخامته، مستوى الخدمة فيه والمأكولات التركية المشهورة.

ias

مطعم سودا كباب:

يشتهر هذا المطعم بأطباقه المحلية ومأكولاته التركية التقليدية ويقدم أجواء لطيفة وراقية لأنه يقع على منصة ثابتة في البحر يحيطه من كل الجوانب ويطل على مضيق البوسفور من خلال شرفته الكبيرة، بالاضافة الى تصميمه الداخلي من الموائد الكبيرة، الأرضية الخشبية والاضاءة الهادئة.

مطعم المدينة اسطنبول:

يقدم مطعم المدينة في اسطنبول قائمة غنية بأشهى الاطباق التركية ويشتهر بتقديم فني للمأكولات بالاضافة إلى عروض فنية وموسيقية رائعة. يستقبل هذا المطعم العديد من المشاهير بسبب شهرته واختلافه وتميزه عن باقي المطاعم.

أفضل مطاعم اسطنبول
أفضل مطاعم اسطنبول

مطعم هاتاي سوفرسي:

ضمن الأجواء التركية التقليدية الجميلة، يقدم مطعم هاتاي سوفرسي الطبق الذي اشتهر بشكل كبير في الفترة الأخيرة وهو الدجاج المحشي بالأرز المغطى بالملح حيث يتم تحضيره أمام الضيوف في الفرن الحجري بالاضافة الى الحلويات التركية الشهيرة.

أفضل مطاعم اسطنبول
أفضل مطاعم اسطنبول

مطعم كيزكوليسي:

يعتبر هذا المطعم من أحد أرقى المطاعم التركية الذي يقع في بحر مرمرة بين اوروبا وآسيا ويقدم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية التقليدية كالكباب والصلصات على أنواعها، الأطباق البحرية مثل طبق القريدس المقلي مع صلصة الثوم والليمون. تعرفي على ألذ الأكلات التركية السهلة.

مطعم بورسا:

يدمج مطعم بورسا بين اطلالته المدهشة الكاشفة على مضيق البوسفور ومبناه ذو الألوان الهادئة الذي يشبه القصر المطل على الطبيعة الساحرة لمدينة اسطنبول ليلاً ونهاراً. يقدم قائمة غنية بالمقبلات النباتية والبحرية إلى جانب الوجبات الرّئيسيّة التي تشمل اللّحوم والأسماك المقدمة مع خضار مطهوّة على البخار، وفيليه خروف مشويّ مع الباذنجان والأرز لا يتقن طهيها غير طهاة هذا المطعم.


مواضيع ذات صلة

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

هل الطماطم يرفع الضغط اكتشفوا الإجابة!؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية