استبدلي البيض بهذه المكونات في الكيك!

  1. صلصة التفاح: استبدلي كل بيضة بربع كوب من صلصة التفاح غير المحلاة، ولنتائج مضمونة اخلطي الصلصة مع نصف ملعقة صغيرة من البايكنغ باودر. إذا توفر لديك صلصة تفاح محلاة، خففي من كمية السكر التي ستستخدمينها لتحضير الكيك. جربي هذه الطريقة لتحضير كيك الجينواز.
  2. الموز: اهرسي نصف حبة موز أي حوالي ربع كوب وأضيفيها إلى وصفة الكيك بدل البيض. جربي هذه الحيلة لاعداد كيكة البرتقال بالكريم كراميل.
  3. بذور الكتان: نعم! يمكنك استخدام بذور الكتان بدل البيض عند تحضير الكيك! لكن قبل استعماله، اطحنيه جيداً واخلطي ملعقة كبيرة منه مع 3 ملاعق كبيرة من الماء. تستخدم هذه الكمية بدل بيضة واحدة. طريقة ذكية لتحضير كيكة اسفنجية سهلة!
  4. الزيت النباتي: هل ينقصك بيضة واحدة لاتمام حلى الباوند كيك اللذيذ؟ لا تحبطي نفسك، يكفي أن تضيفي ربع كوب من الزيت النباتي! لكن انتبهي سيدتي لا تضيفي أكثر من هذه الكمية في حال ينقصك المزيد من البيض، فالزيت يجعل قوام الكيك شديد الدسامة!
  5. اخلطي الماء مع الزيت والبايكنغ باودر في حال لم يتوفر لديك البيض يمكنك استبدال كل بيضة بخلط ملعقتين كبيرتين من الماء مع ملعقة صغيرة من زيت الذرة أو النباتي وملعقتين صغيرتين من البايكنغ باودر! هذه الخلطة ستجعل كيك التوت ولا ألذ!


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف شبك المواعين فوق المجلى

أفضل طريقتان لقلي الباذنجان دون أن يشرب زيت

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

اشهر وصفات الحلويات الهندية

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ما هي فوائد الحصرم الغذائية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية