أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

هذه هي استخدامات كريمة الطبخ في رمضان!

استخدامات كريمة الطبخ

من الذ المكونات التي يمكنك استعمالها في طبخاتك! ما رايك في استعمال كريمة الطبخ في طبخات عديدة لا يمكنك تخيلها حتى، فمذاق هذا المكون لا مثيل له خصوصا اذا كان ممزوجاً بمكونات مميزة الطعم.

اللازانيا:

كثيرون منا لا يحبون مذاق صلصة البشاميل، انا منهم مثلاً. جربت طعم كريمة الطبخ مع صينية اللازانيا باللحم المفروم ولاقيت فرقاً كبيراً بين الطعم.

شوربة الكريمة بالدجاج:

مكونان أساسيان سيحضران لك شوربة لا مثيل لطعمها! لا تنسي تنكيه الشوربة بالبهارات واضافة القليل من الخضار اليها لطعم مميز، شاركي شوربة الكريمة بالدجاج على سفرة رمضان لتبهري عائلتك.

ستيك بالدجاج والكريمة:

تحتاج الى الوصفة الى 20 دقيقة فقط. جهزي كريمة الطبخ على النار مع الفطر والمكنهات ومن ثم اشوي الدجاج في الفرن وقدمي طبق الستيك بالدجاج والكريمة على سفرة العزومات مع الذ الاطباق الجانبية المناسبة مثل البطاطس بوريه.

صينية البطاطس بالخضار:

وزعي الخضار والبطاطس في صينية فرن ومن ثم اسكبي الكريمة على الوجه وغطيها بالجبن المبشور قبل ادخالها الى الخبز. يمكنك حتى تكوير البطاطس او اضافة اللحم او الدجاج الى الصينية لطعم مميز.

المعكرونة:

لا تنسي أن المعكرونة الايطالية لا تتطلب سوى كريمة طبخ لتصبح مثالية. جهزي الباستا على انواعها باقل من 10 دقائق باستعمال كريمة الطبخ اللذيذة، لا تنسي الجبن المبشور، الخضار اللذيذة مثل الفطر وغيرها من المكونات.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟