استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك

إذا كنت من محبات القهوة وتحبين نكهتها المميزة وتشربيها يومياً، سنقدم لك فيما يلي استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك.

ias

استخدامات للقهوة في وصفات لن تخطر على بالك:

  • لتحسين الوصفات بالشوكولاته: يمكن أن يغّير طعم القهوة أي وصفة تحتوي على مسحوق الكاكاو. أضيفي القهوة الى وصفة كيك الشوكولاته أو تارت الشوكولاته أو كعك الشوكولاته أو كوكيز الشوكولاته. إضافةً الى الطعم المميز الذي تضيفه القهوة يمكن أن تحافظ هذه الأخيرة على رطوبة أي وصفة بعد إضافتها اليها.
  • لتحضير صلصة الباربكيو: إذا كنت تخططين لتحضير صلصة الباربكيو في المنزل، فإن إضافة القليل من القهوة الى الصلصة يمكن أن يجعل طعمها مميز جداً. قدمي صلصة الباربكيو الى جانب اللحم المشوي على الفحم لطبق مميز وشهي جداً.
  • لتتبيل قطع اللحم: يمكن أن تضيف القهوة طعم مميز جداً الى تتبيلة لحم الشوي في حال إضافتها. إضافةً الى النكهة المميزة تساعد القهوة على تليين اللحم أيضاً.
  • لإضافة نكهة مميزة لشرائح سمك السلمون: يمكن أن تضيف القهوة نكهة مميزة ليس فقط للحم بل لسمك السلمون أيضاً. أضيفي القليل من القهوة الى تتبيلة السلمون وأضيفيها الى شرائح السمك بعد قليها وإستمتعي بالطعم اللذيذ جداً. يمكن إضافة القهوة الى تتبيلة المحار أيضاً.


مواضيع ذات صلة

هل للمشروبات الغازية فوائد صحية؟

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

الفرق بين بطاطس القلي والطبخ حتى تختاروا الأنسب

لمرضى القلب: أطعمة يُفضل عدم تناولها

هل يمكن استبدال الزيت بزيت الزيتون في الكيك؟

هل البصل يزيد الوزن؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

كم سعره حرارية في صحن بطاطس مقلية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية