أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

أسرار تحضير صلصة الطماطم الأصلية!

اسرار صلصة الطماطم المنزلية

يفضل العديد من الأشخاص عند تحضير الطعام استعمال صلصات ومكونات محضرة في المنزل، الأمر الذي يوفر الكثير من الأموال ويضمن لك مأكولات وأطباق منزلية صحية. لا تحتاج صلصة الطماطم الكثير من التحضيرات والمكونات، اتبعي اذا هذه الخطوات والنصائح لتحفظيها لأطول مدة ممكنة واستعمليها لـصلصة البيتزا أو للـمعكرونة بالصلصة الحمراء.

• اغسلي حبات الطماطم جيداً، جففيها وقطعيها. ضعي قدر من الماء على نار خفيفة وأضيفي قطع الطماطم اليه، اتركيها على نار هادئة حتى تنضج.

• بعد التأكد من نضج حبات الطماطم، ضعيها في الخلاط الكهربائي لتحصلي على صلصة البندورة ولتتخلصي من كل القطع الكبيرة.

• يمكنك تصفية صلصة الطماطم بحسب رغبتك، فالبعض يفضلها سائلة والبعض الآخر يفضلها أكثر كثافة. استعملي قطعة نظيفة من القماش أو مصفاة ذات ثقوب رفيعة جداً لتصفية الصلصة.

• يمكنك استعمال صلصة الطماطم مباشرةً أو يمكنك حفظها في أوانٍ زجاجية أو بلاستيكية ووضعها في الفريزر. تصل مدة تخزين صلصة الطماطم في الفريزر الى 10 أشهر، لذا وفّري العناء والتعب على نفسك وحضري كمية كبيرة منها.

• عندما تريدين استعمال الصلصة، أخرجيها من الفريزر، سخني ملعقتين من الزيت في مقلاة وأضيفي الطماطم اليها. يمكنك اضافة الملح والبهار بحسب الرغبة ولكن من المهم تسخين الصلصة مع زيت الزيتون على نار خفيفة لاعادة ابراز نكهة الطماطم.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟