اياك واستخدام صابون غسل الصحون بهذه الطرق!

صابون غسل الأطباق رائع! فهو متعدد الإستعمالات ويتمتع بقدرات تنظيفية مذهلة. ولكنه ليس آمناً للتطبيق على كافة الأغرض او الأسطح كما تعتقدين. اليك من موقع اطيب طبخة بعض الأشياء التي قد ترغبين في ابعاد سائل غسل الصحون عنها لأسباب منطقية وعلمية والتوقف عند ممارسة بعض العادات الخاطئة. اكتشفيها معنا.

ias

مزجه مع المبيّض

عندما يتعلق الأمر بالمطهرات، لا يجب عليك ابداً ابداً مزجها. لماذا؟ لأن بعض الخلطات يمكن أن تكون سامة! لسنا جميعاً خبراء في المواد الكيماوية فمن المستحسن اذاً توخي الحذر حيال هذا الأمر حتى لا تقع الكارثة.

استخدامه لغسل المقالي الحديدة

قد تطنين انه المنظف الأمثل لهذه الأدوات كما ترين في الإعلانات المصورة، لكن الحقيقة معاكسة لذلك! استخدمي عصير الليمون والملح بدلاً من ذلك.

وضعه في غسالة الصحون

قد تلجئين إلى وضع الصابون في غسالة الصحون إذا نفذ منك منظف غسالة الأطباق، ولكن لا تفعلي ذلك! صحيح ان كل منهما ينظف الأطباق ولكن تركيبتهما مختلفة. يمكن ان يؤذي سائل الصحون غسالة الأطباق وتعطيلها.

وضعه في غسالة الملابس

نفس الحالة تنطبق على غسالة الملابس. يكفي ان تضعي القليل من صابون الأطباق على البقع الدهنية على الملابس قبل ادخالها الى الغسالة للتخلص منها.

غسل الوجه واليدين

المادة الموجودة في صابون غسل الأطباق قوية على الجلد ومؤذية، لهذا السبب ينصح كثيراً بارتداء قفازات الغسل عند القيام بهذه المهمة.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية