اطعمة تساعد على تنظيف الرئتين بطريقة طبيعية

هل كنت تعلمين أنه يمكن لبعض الاطعمة أن تقضي على امراض الرئتين وأن تنقيها؟ إليك في ما يلي لائحة بالاطعمة التي تساعد على تنقية رئتيك من الدخان ومحاربة الامراض بطريقة طبيعية ننصحك بتناولها.

ias

التفاح

كما المثل القائل أن تفاحة في اليوم تبعد عنك الطبيب، هذه الفاكهة تحتوي على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الاكسدة بخاصة الفيتامين C الذي يساعد على محاربة امراض الرئتين.

الزنجبيل

للزنجبيل خصائص مضادة للالتهاب والسموم منها البوتاسيوم، الماغنيسيوم، الزنك وغيرها وهي تساعد على محاربة سرطان الرئتين.

الكركم

وهو معروف بالبهار الذهبي الذي يتمتع بخصائص مضادة للالتهابات ايضاً ويساعدك على تنقية الرئتين.

الثوم

يساعد هذا المكون على محاربة التهابات الجهاز التنفسي وفتح الرئتين. يحارب سرطان الرئتين ويساعد على التخلص من الربو ايضاً لاحتوائه على مادة مضادة للالتهابات وهي الـ “Allicin”. ما هي الأطعمة التي تساعدك على التخلص من الربو؟

الشاي الاخضر

لن يساعدك هذا المكون على تسريع عملية الايض ومحاربة التوتر فحسب بل سيفعل عمل الاوعية الدموية في جسمك ويحميك من مرض سرطان الرئتين ايضاً. إليك ايضاً استعمالات للشاي الاخضر لم تخطر يوماً على بالك.

بعض انواع الخضروات

نذكر منها هنا البروكولي، الملفوف، القرنبيط… والتي تحتوي على الكثير من الفيتامين C الذي يعزز الجهاز المناعي في جسم الانسان كما يفعل الدورة الدموية ايضاً ويساعد الدم على التخلص من السموم التي هي بداخله.

ننصحك اذاً أن تدخلي يومياً هذه المكونات إلى وصفاتك ونظامك الغذائي فهي ستمنحك فوائد كثيرة.


مواضيع ذات صلة

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

فرزنة الطماطم

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية