إشعار

Sign Up

اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد

ان الجواب على سؤال اعراض الحمل بولد ليس مثبتا علميا الا اننا نقدم لك منموقع اطيب طبخة بعض التقاليد التي تتداولها النساء الحوامل بين بعضهن.

قلة الغثيان الصباح

بعض النساء يعتقدن أن قلة الغثيان الصباحي هي إشارة للحمل بولد إلا أن الحقائق العلمية اثبتت أن كلّ امرأة حامل تختلف عن الأخرى من ناحية ارتفاع نسبة الهرمونات خلال الحمل.

الوحام القوي

يسير الإعتقاد بأن المرأة الحامل بولد تميل إلى تناول أكلات مالحة ولاذعة المذاق كالشيبس والمخللات في حيت أن المرأة الحامل ببنت تتناول السكريات بكثرة. إلا أن الدراسات العلمية أثبتت أن الوحام يتعلق فقط بالعادات الغذائية التي قد تتغير لدى الحامل!

ارتفاع البطن

إذا كنت حامل، قد تجدين أن العديد من الأشخاص حولك يحاولون أن يحزروا جنس مولودك من خلال ارتفاع او انخفاض مستوى بطنك فإذا كان مرتفعاً يعتقدون أنك حامل ببنت والعكس صحيح إذا كان منخفضاً! لم تتأكد هذه المعلومات علمياً لكنها من التقاليد القديم التي تتداولها النساء بين بعضهن!

حالة البشرة

يعتقد البعض أنه إذا كانت المرأة حامل ببنت فإن هذه الأخيرة تسرق جمالها وصحة بشرتها في حين أنها تبدو مشرقة أكثر عندما تكون حامل بولد. يقول البعض أيضاً أن المرأة الحامل بولد تعاني فقط من هالات سوداء تحت عينيها لكن بعيداً عن البثور ومشاكل البشرة. لكن الدراسات العلمية لم تثبت هذه المعلومة إذ أن هورمونات المرأة تتغير خلال الحمل وقد تظهر عليها علامات التعب والإرهاق حتى لو كانت حامل بولد!

هذه فقط عينة عن أعراض الحمل بولد التي تتداولها النساء بين بعضهن ويبقى الكثير منها. طبعاً لا يمكنك الاستعانة بهذه الأعراض إذا كنت حامل ومن المهم أن تزوري طبيبك باستمرار حتى تتأكدي من جنس مولودك.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟