افكار حلى سفره سهل وسريع لرمضان

تهتم ربة المنزل دائماً بتقديم أشهى وافخر الحلويات على سفرتها خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث تكثر العزائم والجلسات العائلية. إلا أنه ليس من الضرورة ان تمضي النهار بطوله لتحضير الحلى! تعرفي في ما يلي من موقع أطيب طبخة على أفكار حلى سفرة سهل وسريع لرمضان توفر الوقت والمجهود.

ias

حلى الخشخش

لن يمرّ شهر رمضان المبارك ما لم تزيّني سفرتك بصينية حلى الخشخش البارد واللذيذ. خلال 25 دقيقة فقط حضري هذا الحلى المبتكر وشاركيه مع أفراد عائلتك وضيوفك. أما إذا كنت ترغبين بتقديم حلى كاسات، ما عليك سوى توزيع الطبقات في كاسات فاخرة وجميلة!

لاتيه كيك بالبسكويت

هل تصدقين وجود حلى طبقات سهل ولذيذ ويمكنك تحضيره خلال 15 دقيقة فقط وبدون استخدام فرن ولا حتى أي مصدر حرارة؟! فاجئي ضيوفك بتقديم حلى لاتيه كيك بالبسكويت الذي يتميز بشكله الفاخر ووقت التحضير القياسي. إنه الحلى المثالي إذا كنت تستقبلين ضيوف مفاجئين لتناول الإفطار!

تيراميسو بدون بيض

من يحتاج للفرن والبيض لتحضير الحلويات الفاخرة؟ لقد وجدنا لك الحلى المثالي! خلال 20 دقيقة وبمكونات قليلة جداً، يمكنك ابتكار أشهى وأجمل صينية تيراميسو بدون بيض غنية بمذاق القهوة والشوكولاتة وجبن الماسكاربوني الكريمي!

كيكة البسكويت بدون فرن

هل أنت وضيوفك من عشاق الحلويات بالبسكويت؟ إليك إذاً طريقة عمل كيكة البسكويت بالفرن التي يمكنك تحضيرها خلال 20 دقيقة بدون فرن باستخدام مكونات بسيطة ولذيذة واقتصادية.


مواضيع ذات صلة

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية