إشعار

Sign Up

5 اكلات سريعة التحضير تعدينها بأقل من 30 دقيقة!

اكلات سريعة التحضير

اذا كنت من النساء اللواتي يحترن ماذا يقدمن من أكلات على سفرتهن وليس لديهن الكثير من الوقت، اليك خمس أكلات سهلة يمكنك أن تحضريها بأقل من 30 دقيقة.

1- الكفتة بالطحين:

تعد الكفتة بالطحين من الأكلات المشهورة في البلدان العربية، فالكفتة تمتاز بطعمها الشهي والفريد لذلك قومي بتحضير الكفتة بالطحين بطريقة ولا أسهل. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات فقط وسوف تحصلين على طعم رائع.

2- فيتوتشيني الفريدو:

فيتوتشيني الفريدو هي من الأطباق المحضرة من المطبخ الإيطالي الفريد، فهي وصفة مميزة ولذيذة ويمكنك أن تحضريها بأسهل الخطوات. لا تنسي أن تضعي البقدونس المفروم على وجه طبق التقديم.

3- صينية البطاطس بالفرن:

وهي من أروع الوجبات والتي يشتهيها الأغلبية، فطعم الجبنة السائحة فيها لا يقاوم. ولا ننسى أنها تحتوي على مواد غذائية مفيدة للجسم ومنها الكربوهيدرات، الألياف، البروتينات والفيتامينات الموجودة بالبطاطس، لذلك استغلي فوائدها وطعمها الرائع وقدميها لعائلتك جاهزة.

4-مثلثات التوست:

خبز التوست من هي أحد أنواع الخبز المشهورة كما أنها محببة من الكثير، قومي بتحضيرها بطريقة سهلة وسريعة وادهنيها بجبنة الشيدر. ضعي في طبق التقديم أوراق الخس ثم رتبي عليها مثلثات التوست وقدميها مع البطاطس المقلية والسلطة.

5-المعكرونة مع اللحمة المفرومة:

المعكرونة مع اللحمة المفرومة هي وجبة مميزة عند أغلبية الناس وخصوصا عند الأطفال. قومي بتحضيرها بطريقة بسيطة وفرحي أطفالك بطعمها، لا تنسي أن تزيني الطبق بالأوريغانو بعد أن تضعي اللحمة على المعكرونة.

إختبار الشخصية

أي طبق معكرونة أنت؟ أجيبي عن الاسئلة لنكشف شخصيتك