الى عروسة 2019: هذه الأطعمة الـ5 ممنوعة عليك!

مثلما تهتمين بتفاصيل زفافك وفستانك وبشرتك عزيزتي عروس 2018، عليك الالتفات اكثر الى جسمك. حتى لو كنت تتبعين رجيماً قاسياُ من اجل البروز بأحلى اطلالة خلال يومك الكبير، هناك بعض الأطعمة التي يجدر بك الامتناع عنها من اليوم حتى اليوم المنتظر حتى لو لم تبدو لك مؤذية. اليك 5 اصناف ننصحك بصرف النظر عنها خلال هذه الفترة حتى لا تفسدي فستان زفافك ببطن منتفخ وجسم ممتلىء بالماء.

ias

1- المحليات الاصطناعية

السكريات المصنعة مثل الاسبارتام والكوبيتول الموجودة عادة في المشروبات الغازية الـ"دايت" صعبة جداً على الهضم. وهل رأيت تلك الفقاعات الصغيرة في المشروبات الغازية؟ انها الغازات التي لا ترغبين برؤيتها تنفخ بطنك خلال يومك المنتظر!

2- العلكة

قد ترغبين بايجاد وسيلة اخرى للتخفيف من توترك، او تغيير طعم فمك من وقت الى آخر. ففي كل مرة تمضغين فيها العلكة، انت تبتلعين الهواء وتخزنينه في بطنك!

3- الفواكه المجففة

غنية بالفيتامينات والمعادن، فإنها حتماً ةجبتك الخفيفة المثالية! ليس فعلاً…فهي ليست الا قطع من السكريات المركزة التي تسبب لك الانتفاخ واحتباس الماء.

4- بعض الخضروات النيئة

بالأخص البروكولي والزهرة، فهي محملة بالسليلوز، وهو نوع من الألياف التي تصارع بها معدتنا لتتحلل. فكري في الانتقال إلى الخضراوات الغنية بالمياه مثل الكرفس والخيار والهليون قبل زفافك مباشرة، فهي تعمل كمدر للبول وتساعدك على التخلص من الوزن الكاذب.

5- جبن الشيدر

في المرة المقبلة التي تطلبين فيها البرجر او الباستا، الغي جبن الشيدر نهائياً من طلبيتك. تحتوي شريحة من جبن الشيدر على ملح اكثر من قبضة بطاطس شيبس! الملح هو المسبب الأول لاحتباس الماء في جسمك وزيادة وزنك، استبدلي الشيدر بالموزاريلا مثلاً.


مواضيع ذات صلة

خطوة بسيطة لتنظيف الخشب من بقع الماء القديمة

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

أسهل كشتة: طريقة الكبسة باللحم بقدر الضغط وبأقلّ مكوّنات ممكنة

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

هل من رجيم صحي يخسّر كل يوم كيلو؟

هل شرب الشاي بعد الأكل مباشرة مضراً بالصحة؟

ما هي فوائد الماش للعظام؟

مكون سحري من مطبخكم لعلاج الكحة الشديدة والبلغم

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

إشتركي بنشرتنا الإخبارية