هذه الأبراج لا تكسب الوزن أبدًا!

تحدد الأبراج نسبة مهمة من سمات الشخصية، وبالتالي يتميز كل برج ببعض المواصفات التي تحدد عاداتنا وتفسر جزءًا من تصرفاتنا. تعرفي مع أطيب طبخة على الأبراج التي لا تكتسب الوزن أبدًا، سواء من خلال اتباع حميات غذائية أم بسبب عوامل أخرى!

ias

الدلو

تحبين الطعام لكنّ خياراتك صحية دائمًا وتتناولين الخضار والفاكهة بكثرة. تتمتعين بروح الضيافة وتحبين تحضير العزومات الكبيرة للعائلة والأصدقاء.

القوس

تتمتعين بشخصيةٍ مرحة وعفوية وتكرهين الروتين. بالتالي، تحبين الأطعمة البسيطة التي لا تحتاج لتمضية ساعاتٍ في المطبخ. لديك شهية كبيرة، لكن تنشغلين دائمًا بالأعمال والمغامرات فلا تفكرين كثيرًا بالطعام.

الميزان

الميزان رمز للتوازن، وأنت مخلصة لهذه الصفة في حياتك. تحبين الطعام على أنواعه، لكنك تعرفين كيف تخلقين التوازن ما يسمح لك بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ من دون اتباع حميات غذائية.

العذراء

تحبين الكمال وتهتمين بأصغر التفاصيل في كل ما تقومين به. هذه الميزة تجعلك طاهية ممتازة وتحضرين أشهى الأطباق سواء بالشكل أم بالنكهة. تكرهين الوجبات السريعة والأطعمة المصنعة، ويمكنك اتباع حمية غذائية من دون أي مشكلة في حال احتجت لخسارة بعض الكيلوغرامات. 

الأسد

تحبين الطعام الفاخر والبسيط في الوقت نفسه لكن تفضلين الابتعاد عن المطبخ وعدم التدخل في عملية تحضير الطعام. تميلين دائمًا إلى اختيار المأكولات الصحية المؤلفة من مكونات طازجة. تهتمين كثيرًا بمظهرك وبالتالي لا تدعين نفسك تكتسبين الكيلوغرامات الزائدة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه الأبراج الـ4 تكره الرجيم ولا يمكنها الالتزام به!


مواضيع ذات صلة

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اليكم جدول التغذية لمرضى السكري، اتبعوه 

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية