هذه الأبراج سوف تكسب الوزن في العام 2018!

يحمل العام الجديد معه فرص جديدة ومغامرات ولحظات جميلة، لكن لا يمكننا أن نتفادى أيضًا المواقف السلبية. تعرفنا سابقًا على الأبراج التي سوف تخسر الوزن في العام 2018، لكن بعض الأبراج سوف تكتسب الوزن خلال هذا العام. تعرفي عليها مع أطيب طبخة وتوخي الحذر إذا كنت من بينها!

ias

برج الثور 

برج الثور هو من أكثر الأبراج شراهة وحبًا للطعام، ولن يتغير الوضع كثيرًا خلال العام الجديد. حاولي أن تستعيدي السيطرة على شهيتك وقد تساعدك الأجواء الإيجابية في تفادي اكتساب الوزن. كل ما عليك فعله هو أخذ القرار!

برج الجوزاء 

عام ممتاز ينتظر مولودة برج الجوزاء وستشهدين حصول تطورات إيجابية كثيرة على كل الأصعدة. سوف تشكلين صداقات جديدة كثيرة ولن يمضي يوم من دون مرح، لكن تواجهين خطر اكتساب بعض الكيلوغرامات الزائدة إثر العزومات الكثيرة والإحتفالات وتناول الطعام غالبًا في المطاعم. حاولي أن تخلقي توازن في حياتك حتى لا يتحول الابتهاج إلى فوضى.

برج السرطان

تواجه مولودة برج السرطان مواقف سلبية خلال هذا العام، فتتوجهين إلى الأكل العاطفي. لديك الطاقة المناسبة للسيطرة على الأمور السلبية فلا تستسلمي لها.

برج الدلو

إذا أردت أن تكوني سعيدة خلال العام الجديد عزيزتي مولودة برج الدلو، عليك أن تخلقي توازنًا بين كل أمور حياتك اليومية. إذا ضاع التوازن، سوف تلجئين إلى المأكولات الدسمة والوجبات السريعة والأكل العاطفي مثل صديقتك مولودة برج السرطان.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: هذه الأبراج الـ4 تكره الرجيم ولا يمكنها الالتزام به!


مواضيع ذات صلة

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

جدول لدايت سهل وسريع ومضمون

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية