الخضروات المسموحه في الكيتو لنتائج مثالية

ان كنت تتساءلين بشأن الخضروات المسموحه في الكيتو، ياسمينة اختارت ان تقدم لك الجواب المناسب لتتمكني من اختيار الانواع المناسبة لنتائج مثالية.

ias

سبق وقدمنا لك خطة كاملة للمبتدئين لاتباع نظام الكيتو، الا اننا اخترنا اليوم ان نعرفك على افضل انواع الخضروات التي يجب الاعتماد عليها في نظام الكيتو.

الفاصوليا:

الفاصوليا الخضراء تعتبر مصدراً اساسياً للمغناسيوم والكالسيوم وهي من الاطعمة المسموحة في نظام الكيتو، وهي تحتوي على 7 غرامات من الكربوهيدرات، وتساعد على منحك الشعور بالشبع.

البروكولي:

هي من افضل الاطعمة التي تحتوي على قيمة غذائية عالية، ويمكن الاعتماد عليه في اطار تحضير العديد من الوجبات، وهو من الاطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لجسم الانسان وكوب واحد منه يحتوي على 5 غرامات من الكربوهيدرات.

الخس:

هو من مجموعة الخضروات الورقية الخضراء التي يمكنك ان تعتمدي عليها في نظام الكيتو، فهو من الاطعمة الغنية بالحديد والبوتاسيوم، يحتوي الكوب الواحد من الخس على 8 غرامات من الكربوهيدرات.

الجرجير:

هو من المصادر المهمة لحمض الفوليك والبوتاسيوم يمكنك ان تعتمدي عليها في السلطات التي تقومين بتحضيرها، او تناولها لوحدها مع القليل من زيت الزيتون وعصير الليمون. كوب واحد من الجرجير يحتوي على اقل من جرام واحد من الكربوهيدرات.

مصدر المقال: موقع "ياسمينة".


مواضيع ذات صلة

كم يستغرق هضم الطعام

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

علاج الإمساك بزيت الزيتون

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

أنواع من الشاي تساعد على النوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية