الزبادي على الريق

هناك العديد من العادات الصباحية التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم ومنها شرب الزبادي على الريق لذلك يقدم لك موقع أطيب طبخة فوائد شرب الزبادي على الريق.

ias

  • يعزز جهاز المناعة: يحتوي اللبن الزبادي على نسب مهمة من البروبيوتيك المفيد للوقاية من العديد من الامراض اذ اثبتت العديد من الدرارسات على أن البروبيوتيك فعّال بنسبة عالية في محاربة الفيروسات والالتهابات. تعرفي أيضاً على فوائد الزبادي للوجه.
  • يحسن صحة الجهاز الهضمي: ان استهلاك اللبن على الريق يساعد في تحسين عمل الجهاز الهضمي والتخلص من العديد من مشكلات المعدة كالامساك، الاسهال، الحساسية اتجاه اللاكتوز، والتهاب الامعاء. إضافةً إلى كل ذلك ان البروبيوتيك المتوفر باللبن يساعد على امتصاص المغذيات المتوفرة في المعدة كي تنتقل عبر الدم إلى جميع أعضاء الجسم.
  • يقي من سرطان القولون: أثبتت العديد من الدراسات إلى أن الاشخاص الذين يستهلكون اللبن الزبادي على الريق يومياً يكونون أقل عرضة للاصابة بسرطان القولون.
  • انقاص الوزن: ان شرب اللبن الزبادي على الريق يومياً يساعد على تقليل الوزن اذ يحتوي اللبن على بروتين ومغذيات تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة ما يساعد على التقليل من عدد السعرات الحرارية المستهلكة خلال النهار وبالتالي خسارة الوزن.
  • السيطرة على  ضغط الدم: أثبتت العديد من الدراسات العلاقة الوثيقة بين شرب الزبادي على الريق وانخفاض ضغط الدم لدى الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع في ضغط الدم.

هذه هي طريقة عمل الزبادي من الحليب السائل في البيت!


مواضيع ذات صلة

عدد السعرات الحرارية بأبرز الحلويات العربية

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية