الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح أي دهون تعتبر سامة

الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح أي دهون تعتبر سامة إكتشفوا من موقعنا الإجابة الدقيقة عن هذا الموضوع لتعرفوا ما هو سر هذان المكونان.

ias

هل أنت معتادون على استخدام الزبدة أو المرغرين؟ يمكن لأحدها أن يضر بصحة الأمعاء بشكل كبير: يكشف nutri أي منها ويقدم نصائح للاستهلاك الصحي.

ما هو الخيار الأفضل؟

الزبدة أو المرغرين؟ خبير يشرح دهون تعتبر سامة

غالبًا ما يثير الاختيار بين الزبدة والمرغرين نقاشات: ما هو الخيار الأكثر صحة؟ ويرتبط التأثير على صحة الأمعاء والجهاز الهضمي بشكل مباشر بالخصائص المميزة لكل منهما. تقدم أخصائية التغذية كارينا الأسد المتخصصة في تعديل الأمعاء المزيد من التفاصيل حول الموضوع.

الزبدة هي منتج ألبان طبيعي مصنوع من دهون الحليب: فهي مصدر للدهون المشبعة التي، وفقًا لخبراء التغذية، يجب أن تعادل، على الأكثر، 7٪ من السعرات الحرارية اليومية. يحتوي منتج الألبان هذا أيضًا على فيتامينات قابلة للذوبان في الدهون، مثل A وD وE وK: وجودها مفيد لامتصاص العناصر الغذائية الأساسية.

ما يجب أن تحذروا بشأنه مع الزبدة هو أنها قد تحتوي على آثار من اللاكتوز، لذلك إذا كنتم تعانون من عدم تحمل اللاكتوز بشدة، فمن الأفضل اختيار النوع المناسب لكم”.

ما هو تأثير المرغرين؟

من ناحية أخرى، غالبًا ما يكون المارغرين بديلاً يعتمد على الزيوت النباتية. إنه طعام فائق المعالجة مصنوع من زيوت فول الصويا والكانولا وعباد الشمس، أي دهون أوميغا 6، وهي أكثر التهابات لصحتنا المعوية”.

قد تحتوي بعض أنواع المرغرين أيضًا على أحماض دهنية متحولة، والتي من المعروف أنها ضارة بالصحة وقد تكون مرتبطة بمشاكل معوية خطيرة والتهابات. بشكل عام، سر استهلاك هذه المكونات هو الموازنة بين استهلاك الدهون واختيار خيارات عالية الجودة ومصادر متنوعة لضمان إمدادات كافية من العناصر الغذائية.

هذا المقال مترجمًا من الموقع التالي https://www.tudogostoso.com


مواضيع ذات صلة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية