السعرات الحراريّة في التوست الاسمر، هل يناسب الدايت؟

خلال اتباع رجيم معين قد ينصح أخصائيي التغذية بتناول التوست الاسمر كبديل عن الخبز الابيض الذي قد يحتوي عدد مرتفع من السعرات الحرارية. ان كنت تتساءلين على كم سعره يحتوي التوست الاسمر اليك الاجابة من موقع أطيب طبخة .

ias

السعرات الحراريّة في التوست الاسمر

تنصح معظم الرجيمات التي تحتوي على الكربوهيدرات بتناول التوست الاسمر كبديل عن التوست الابيض أو الخبز العربي اذ يحتوي التوست الاسمر سعرات حرارية أقل من التوست الابيض كما انه يتضمن نسب عالية من الالياف الامر الذي يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي خسارة الوزن. تحتوي كل شريحة توست أسمر 65 سعرة حرارية فقط لا غير. يمكنك تناول التوست الاسمر مع القليل من الافوكادو والبيض المسلوق خلال وجبة الفطور كما يمكنك تناول التوست الاسمر مع اللبن الزبادي قليل الدسم خلال وجبة العشاء.

فوائد التوست الاسمر

قد يُفضل بعض الاشخاص اتباع نظام غذائي خالٍ من الكربوهيدرات ظناً منهم ان ذلك قد يساعد على خسارة الوزن بشكل اسرع الا ان ذلك غير صحيح اذ ان الجسم بحاجة للكربوهيدرات كمصدر للطاقة. يساعد التوست الاسمر على مد الجسم بالطاقة لاحتوائه على الكربوهيدرات كما ان تناوله يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة.

مهما كان نوع الرجيم الذي تتبعينه حاولي تناول جميع أنواع المأكولات ضمن كمية معينة اذ جسمك بحاجة لجميع العناصر الغذائية كي يحافظ على صحته.


مواضيع ذات صلة

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

كم سعرة حرارية في صحن البطاطس المقلية؟

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

القهوة سيدة المزاج؛ تعمّقوا في أسرارها لنتيجة مضبوطة

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

أفكار لوجبة سناك أقل من 100 سعرة حرارية!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية