تفكرين في الإنجاب؟ قدمي حفنة من هذا الطعام الى زوجك!

أشارت اليها الدراسات مرارًا والتجارب أكدتها كذلك، اذا لم يعد خفيًّا على أحد تعزيز بعض الأطعمة للخصوبة ، وقد ألقينا الضوء على ذلك في وقت سابق.

ias

لكن وعندما نتحدث عن خصوبة الرجل، من المهم أن نسلط الضوء على ما بينته الأبحاث الأخيرة والتي وضعت تحت المجهر نوع طعام يكفي أن يتناول منه زوجك حفنة صغيرة في اليوم لتزداد نسبة الإنجاب الى حد كبير.

المكسّرات وعدد الحيوانات المنوية

أشارت الدراسات الى أنّ تناول الرجل لحفنتين صغيرتين من المكسرات (اللوز، البندق والجوز) لمدة 14 أسبوع يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويحسّن من نوعيتها أيضًا.

وفي التفاصيل، قسم الخبراء عينة من الرجال الى مجموعتين جرى البحث عليهما لمدة 14 أسبوع، أعطي للمجموعة الأولى حفنتين من المكسرات بصفة يومية، والمجموعة الثانية من الرجل تركت على غذائها الإعتيادية.

فأظهرت النتائج بعد هذه الفترة أن الرجال الذين استهلكوا المكسرات إزداد عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل ملحوظ مقارنةً مع الذين لم يستهلكوا المكسرات، فضلًا عن أنّ نوعية هذه الحيوانات كانت أفضل أيضًا مما يعني أنهم أكثر قدرة على الإنجاب من غيرهم.

وانطلاقًا من هنا، واذا أردت زيادة فرصك في الحمل قدمي حفنة من المكسرات لزوجك واجعليه يستفيد من فوائدها الكثيرة الأخرى أيضًا.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

فرزنة الطماطم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد طحين الشعير وطرق استخدامه

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية