مكون واحد ممنوع على العائلة البريطانية المالكة تناوله: اكتشفي ما هو!

كارولين روب، طاهية سابقة في قصر كنسينغتون دامت خدمتها 11 عاماً، تكشف في مقابلة لها عن المكوّن الممنوع ادخاله بتاتاً على النظام الغذائي لجميع أفراد العائلة. تعرّفي على هذا المكوّن بالإضافة إلى اسرار عديدة في المقال التالي من موقع اطيب طبخة.   كانت كارولين تحضّر الطعام للأميرة ديانا والأمراء شارل، وليام وهاري بين عام 1989 و2000. كشفت خلال مقابلة حديثة لها عن عادات الأكل للعائلة المالكة.

ias

أكّدت الطاهية ان العائلة المالكة ترفض تناول الأطعمة ذات الثمن الباهظ، بل كانوا يفضلون الأطعمة البسيطة، الطازجة والمحضّرة في المنزل والتي تحتوي بشكل بارز على الفطر البري الذي يتمّ قطفه من أراض العائلة في اسكتلندا.

كل المكوّنات الأساسية التي تتناولها العائلة هي محصودة من حديقة العائلة. حتى اللحوم والحليب كانت من الانتاج الشخصي، فالغنم والبقر والدواجن كانت أيضاً تربى في اسكتلندا.

وأضافت الطاهية أن مصرةف المطبخ لم يكن باهظاً أبداً فمعظم المنتجات محصودة من الحديقة الخاصة. أما الكافيار، الترافل والمأكولات ذات الثمن الباهظ فكانت جزءاً من النظام الغذائي العائلي فقط عندما تقدّم كهدية.

ولكن ما أثار فضول الطاهية عندما بدأت بالطهي للعائلة المالكة هو إزالة الثوم من النظام الغذائي كلياً؛ ومن المعروف ان هذا المكون أساسي في تحضير أطباق عديدة.

وسرعان ما اكتشفت ان السبب الاساسي لإزالة هذا المكوّن هو اضطرار العائلة يللقيام بمقابلات عديدة يومياً.

مصدر الصورة: موقع goodhousekeeping


مواضيع ذات صلة

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

إشتركي بنشرتنا الإخبارية