مكون واحد ممنوع على العائلة البريطانية المالكة تناوله: اكتشفي ما هو!

كارولين روب، طاهية سابقة في قصر كنسينغتون دامت خدمتها 11 عاماً، تكشف في مقابلة لها عن المكوّن الممنوع ادخاله بتاتاً على النظام الغذائي لجميع أفراد العائلة. تعرّفي على هذا المكوّن بالإضافة إلى اسرار عديدة في المقال التالي من موقع اطيب طبخة.   كانت كارولين تحضّر الطعام للأميرة ديانا والأمراء شارل، وليام وهاري بين عام 1989 و2000. كشفت خلال مقابلة حديثة لها عن عادات الأكل للعائلة المالكة.

ias

أكّدت الطاهية ان العائلة المالكة ترفض تناول الأطعمة ذات الثمن الباهظ، بل كانوا يفضلون الأطعمة البسيطة، الطازجة والمحضّرة في المنزل والتي تحتوي بشكل بارز على الفطر البري الذي يتمّ قطفه من أراض العائلة في اسكتلندا.

كل المكوّنات الأساسية التي تتناولها العائلة هي محصودة من حديقة العائلة. حتى اللحوم والحليب كانت من الانتاج الشخصي، فالغنم والبقر والدواجن كانت أيضاً تربى في اسكتلندا.

وأضافت الطاهية أن مصرةف المطبخ لم يكن باهظاً أبداً فمعظم المنتجات محصودة من الحديقة الخاصة. أما الكافيار، الترافل والمأكولات ذات الثمن الباهظ فكانت جزءاً من النظام الغذائي العائلي فقط عندما تقدّم كهدية.

ولكن ما أثار فضول الطاهية عندما بدأت بالطهي للعائلة المالكة هو إزالة الثوم من النظام الغذائي كلياً؛ ومن المعروف ان هذا المكون أساسي في تحضير أطباق عديدة.

وسرعان ما اكتشفت ان السبب الاساسي لإزالة هذا المكوّن هو اضطرار العائلة يللقيام بمقابلات عديدة يومياً.

مصدر الصورة: موقع goodhousekeeping


مواضيع ذات صلة

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

افضل العصائر الطبيعية للجسم

أكلات شامية لذيذة جداً تناسب سفرتكم !

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

أبرز فوائد الشعير المطحون

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية