هذا هو القاسم المشترك بين كيت ميدلتون وميغان ميركل!

بقيت كيت ميدلتون سنين طويلة تحت الأضواء بعد زواجها من الأمير وليام البريطاني الذي على الأرجح سيستلم العرش من جدته. اكتسبت كيت محبة الشعب ودخلت قلوبهم بتواضعها وخفة ظلها. لكن اليوم التفتت كل الأنظار نحو امرأة جديدة ستنضم إلى العائلة الملكية مطلع الربيع المقبل وهي الممثلة الأمريكية ميغان ميركل، خطيبة الأمير هاري.

ias

تساءل متابعوا أخبار العائلة الملكية عن إمكانية انسجام ميغان مع باقي أعضاء العائلة، خاصةً وإنها بعيدة كل البعد عن هذه الأجواء. قد لا يكون لدينا جوابًا نهائيًا حتى الآن، لكن يمكننا أن نؤكد لكم أنها ستنسجم كثيرًا مع الأمير وليام وكيت. والسبب؟ طبق الباستا!

كشفت ميغان خلال مقابلةٍ لها مع مجلة أمريكية عن أطباقها المفضلة، واحتلت الباستا المرتبة الأولى وخاصةً المكرونة بثمار البحر. والمكرونة هي أيضًا من الأطباق المفضلة للأمير هاري وزوجته كيت، ما قرّب ميغان أكثر من هذا الثنائي. كان وليام قد أعلن في السابق أنّه حاول تحضير طبقًا من اللازانيا لزوجته لكنه فشل وطلب مساعدة طاهية محترفة حتى يُفرح زوجته. تحب كيت خاصةً الباستا بالصلصة الحمراء.

لكن الدوقتان لن تتفقا خلال كل العزومات والسفرات. تتبع كيت نظامًا غذائيًا شبه نباتي، بينما تحب ميغان اللحوم على أنواعها. لنأمل أنّ هذا الموضوع سيكون الخلاف الوحيد بين كيت وميغان!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم ميغان ميركل الدوقة المستقبلية!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية