هذا هو القاسم المشترك بين كيت ميدلتون وميغان ميركل!

Rita13 Rita13

بقيت كيت ميدلتون سنين طويلة تحت الأضواء بعد زواجها من الأمير وليام البريطاني الذي على الأرجح سيستلم العرش من جدته. اكتسبت كيت محبة الشعب ودخلت قلوبهم بتواضعها وخفة ظلها. لكن اليوم التفتت كل الأنظار نحو امرأة جديدة ستنضم إلى العائلة الملكية مطلع الربيع المقبل وهي الممثلة الأمريكية ميغان ميركل، خطيبة الأمير هاري.

ias

تساءل متابعوا أخبار العائلة الملكية عن إمكانية انسجام ميغان مع باقي أعضاء العائلة، خاصةً وإنها بعيدة كل البعد عن هذه الأجواء. قد لا يكون لدينا جوابًا نهائيًا حتى الآن، لكن يمكننا أن نؤكد لكم أنها ستنسجم كثيرًا مع الأمير وليام وكيت. والسبب؟ طبق الباستا!

كشفت ميغان خلال مقابلةٍ لها مع مجلة أمريكية عن أطباقها المفضلة، واحتلت الباستا المرتبة الأولى وخاصةً المكرونة بثمار البحر. والمكرونة هي أيضًا من الأطباق المفضلة للأمير هاري وزوجته كيت، ما قرّب ميغان أكثر من هذا الثنائي. كان وليام قد أعلن في السابق أنّه حاول تحضير طبقًا من اللازانيا لزوجته لكنه فشل وطلب مساعدة طاهية محترفة حتى يُفرح زوجته. تحب كيت خاصةً الباستا بالصلصة الحمراء.

لكن الدوقتان لن تتفقا خلال كل العزومات والسفرات. تتبع كيت نظامًا غذائيًا شبه نباتي، بينما تحب ميغان اللحوم على أنواعها. لنأمل أنّ هذا الموضوع سيكون الخلاف الوحيد بين كيت وميغان!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم ميغان ميركل الدوقة المستقبلية!


مواضيع ذات صلة

موز فاكهة ام خضار

معدل السكر الطبيعي للحامل

سر تماسك كفتة البطاطس

فوائد البرتقال للحامل

أبرز المأكولات التي تساعد على علاج التوتر والارق

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

أفضل أنواع التونة المعلبة

اكلات مفيدة للحامل

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

خلطة الكركم للجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol