أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

بديل البيض في البروستد

بديل البيض في البروستد

تعرفي على بديل البيض في البروستد في حال قررت تحضير هذا الطبق المقرمش لاطفالك ولم تجدي لديك البيض اذ نقدم لك مجموعة بدائل من حواضر المطبخ التي يمكنك استخدامها. إليك التفاصيل من موقع اطيب طبخة!

في أول مرحلة، قطّعي الدجاج ونظّفيه جيداً ثمّ حضري توابل البروستد التي ستستخدميها. بعد ذلك انتقلي إلى إحدلى البدائل التالية:

الحليب المخثر

يلعب الحليب المخثر دور البيض في حال لم يتوفر هذا الأخير لتحضير الحليب المخثر يكفي أن تضعي كمية من الحليب الطازج وتضيفي إليه القليل من عصير الليمون الحامض. بعد ذلك، أتركي المزيج جانباً حتى يتخثر الحليب. غمّسي قطع الدجاج بالحليب المخثر ثم بالبقسماط واطهيه بحسب الرغبة.

الحليب

الحليب يضمن لك الحصول على دجاج طري ولذيذ. تبّلي قطع الدجاج كعادتك بالبهارات وعصير الليمون الحامض ثمّ غمّسها بالحليب. أدخلي المزيج إلى الثلاجة لـ30 دقيقة ثمّ أخرجيه وغمّسي الدجاج بالدقيق والبقسماط قبل القلي.

المايونيز

المايونيز قد يكون أنجح بديل للبيض كونه يحضّر مبدئياً بالبيض. اخلطي بهارات البروستد مع المايونيز وعصير الليمون الحامض. أضيفي قطع الدجاج وانقعيها في المزيج داخل الثلاجة لـ15 دقيقة. بعد ذلك، أخرجيه من الثلاجة وغمّسيه بالدقيق والبقسماط. اقليه في الزيت الغزير لتستمتعي بمذاق لذيذ وقرمشة رائعة.

اللبن الزبادي

تماماً مثل الحليب، يضيف اللبن الزبادي طراوة ولا اروع للدجاج كما يعطيه طعماً لذيذاً ولا أشهى. إنقعي قطع الدجاج باللبن الزبادي ثمّ غمّسيها بالبقسماط واقليها حتى تصبح ذهبية اللون.

الدقيق والماء

في حال لم تتوفر لديك أي من المكونات السابقة، أخلطي الدقيق مع التوابل وكمية من الماء بحيث تحصلين على مزيج متماسك وليس سائلاً. غمّسي قطع الدجاج بالمزيج ومن ثمّ بالبقسماط ثمّ اقليها بالزيت الغزير حتى تنضج.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟