أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

بديل الفانيلا للكيك

بديل الفانيلا للكيك

اذا كنت تبحثين عن بديل الفانيلا للكيك لعلك تجدينه من بين الخيارات التالية التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة حتى تحضري اشهى كيك وتقضي على رائحة زنخ البيض.

من أسباب فشل الكيك رائحة البيض التي لا تحبذها بعض سيدات المنزل لذلك يمكنك استخدام أي من المكونات التالية لإخفائها:

الخلّ الأبيض

يشتهر الخلّ بفوائده المتنوعة في الطبخ والتنظيف ويمكنك حتماً أن تستخدميه كبديل للفانيليا فهو يقضي على رائحة البيض غير المرغوب بها في الكيك ويعطي لهذا الأخير قواماً هشاً ولا أشهى. أحرصي على إضافة كمية صغيرة جداً من الخلّ لوصفتك فكثرته تضيف مذاقاً مرّاً للكيك.

القرفة المطحونة

ملعقة صغيرة من القرفة بدلاً من الفانيليا تضيف نكهة ولا أشهى للكيك كما تقضي على رائحة البيض بالكامل. اسنخدميها لتحضير كيكة السينابون الشهية حتى لا يتأثر المذاق النهائي كثيراً.

قشر الحمضيات المبشور

يعتبر قشر الحمضيات أي الليمون الحامض والبرتقال المبشور من أفضل المنكهات على الإطلاق حتى لو كنت تستخدمين الفانيليا. أحرصي على غسلها جيداً قبل برشها وأضيفيها لوصفتك فتقضين على رائحة البيض وتحصلين على نتيجة شهية ومنعشة لا تقاوم!

القهوة

القليل من القهوة المغلية يقضي على رائحة البيض في الكيك. إغلي كمية قليلة من القهوة وخذي منها ربع ملعقة صغيرة لتضيفيها إلى مكونات الكيك. النتيجة ولا أشهى!

العسل/شراب القيقب

يلعب العسل وشراب القيقب دوراً مشابهاً للفانيليا في القضاء على رائحة البيض وإضافة نكهة مميزة لوصفة الكيك. استبدلي نفس كمية الفانيليا بالعسل أو شراب القيقب واستمري بتحضير وصفتك كالعادة.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟