أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 بدائل لكريمة الطبخ في المعكرونة لا بد ان تجربيها!

بديل كريمة الطبخ للمكرونه

من منا لا يستمتع بمذاق المعكرونة الكريمي الكريمي ولكن نمتنع عن تناولها في معظم الاحيان لأنها دسمة؟ إذا كنت أنت أيضاً تتجنبين هذا النوع من الطعام، فهذا المقال لك! تعرفي معنا في ما يلي من موقع اطيب طبخة على بدائل كريمة الطهي لمذاق شهي ولذيذ في كل مرة!

  • الفاصولياء البيضاء:

هذا النوع من الحبوب كريمي بطبيعته - بمعنى آخر، إنه مثالي للطحن. إستخدمي القليل من الحليب لتحصلي على القوام المرغوب به ثمّ نكّهي بالملح، الثوم البودرة، زيت الزيتون والقليل من خل التفاح. النتيجة لا تقاوم!

  • الافوكادو:

إضافة الافوكادو المهروس قد يبدو أمراً غريباَ لك ولكن نؤكد لك ان النتيجة ولا ألذ! أضيفي إلى حبة الأفوكادو الناضجة فصاً من الثوم، القليل من زيت الزيتون والحبق. نكهي بحسب الرغبة ثمّ قدمي الصلة على الباستا المسلوقة مباشرةً على سفرتك.

  • الطحينة:

أضيفي نكهة كريمية خفيفة من خلال إضافة القليل من الطحينة على صلصة المعكرونة التي تحضرينها. إن هذا المكون كفيل بإضافة المذاق الكريمي كما يفعل مع الحمص بالطحينة والفتة على أنواعها.

  • الكاجو:

للكاجو النيء فوائد كثيرة على جسم الانسان. إهرسي القليل منه بعد نقعه لليلة كاملة حتى تحصلي على قوام كريمي. نكّهي الصلصة بالثوم والقليل من المرق وقدميها مع الباستا والبروكولي. الطبق لذيذ ومليء بالفوائد الغذائية.

التعليقات