اليكم تجربتي في تأثير بذور الكتان للتخلص من البطن

هناك الكثير من الطرق الطبيعية الفعّالة للتخلص من دهون البطن. إقروأ من موقع أطيب طبخة عن بذور الكتان للتنحيف البطن تجربتي.

ias

يمكن أن تساعد بذور الكتان على خفض نسبة الدهون في الجسم وخفض مستويات الكوليسترول أيضاً، ومن هنا يأتي تأثير بذور الكتان في التخلص من دهون البطن.

تجربتي في تأثير بذور الكتان للتخلص من البطن:

إضافةً الى الدهون المكدسة عند منطقة البطن، كنت اعاني أيضاً من الإنتفاخ الدائم. ورغم تجربة الكثير من الوسائل العلاجية للتخلص من دهون البطن ومشكلة الإنتفاخ لم أتوصل الى أي نتيجة إيجابية. وبعد الكثير من الأبحاث إكتشفت فوائد بذور الكتان في هذا المجال. تحتوي بذور الكتان على الأحماض الدهنية الأحادية المشبعة، وتعتبر هذه الأحماض هي المسؤولة عن خفض الدهون في الجسم وخفض مستويات الكولسترول أيضاً. بالإضافة الى ذلك فإن بذور الكتان تحتوي على مضادات الأكسدة وخصائص الأستروجين التي تعمل على تحسين خلايا الحرق في الجسم. تحتوي بذور الكتان البنية أيضاً على الكثير من الألياف والبروتينات التي تساعد على تحسين عملية التمثيل الغذائي مما يمنع زيادة الوزن. للإستفادة من فوائد بذور الكتان كنت أتناول هذه البذور بطرق عديدة وهي:

  • بذور الكتان مع الزبادي: يمكن أن يساعد الزبادي مع بذور الكتان على تسريع عملية التمثيل الغذائي ويحافظ على الشعور بالشبع لأطول وقت ممكن. هذا الأمر يساعد على تذويب دهون الجسم أكثر وأكثر.
  • مشروب بذور الكتان: تضاف بذور الكتان الى كوب من الماء وكنت أتناولها على الريق. يعزز هذا المشروب خسارة الوزن بشكل كبير.
  • شاي بذور الكتان: تضاف بذور الكتان الى أي نوع من الشاي تتناولوه خلال النهار. تعتبر بذور الكتان مثالية خصوصاً مع شاي الزنجبيل أو شاي الرمان.

برأي برناديت: إضافةً الى فعّالية بذور الكتان للتخلص من البطن، فإن بإدراج هذا المكوّن ضمن نظامكم الغذائي يمكنكم الإستفادة من فوائده الصحية الاخرى أيضاً.


مواضيع ذات صلة

مشروبات ستاربكس تحتوي أقل من 150 سعرة حرارية

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

عدد السعرات الحرارية في البيض المقلي بزيت الزيتون

اكلات للرجيم تساعد على الشعور بالشبع

في عمر الـ40 كيف تحافظ كيت ميدلتون على جسمها؟ إليكم الدايت الذي تتبعه!

ما هي علاقة ألوان الطعام بتأثيرها الصحي؟

الشوكولاتة 3 أنواع: اليكم ابرز الفروقات بينها

6 طرق لتقليل عدد السعرات الحرارية المستهلكة في اليوم

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية