كيف أصبح شكل اوريو الجديد؟!

يعتبر بسكويت الاوريو من الأكثر مبيعاً في العالم بسبب قوامه المقرمش ومذاقه اللذيذ. اذ يمكنك تناوله مع الحليب أو تحضير حلى الاوريو السهلة أو ميلك شيك بالاوريو. منذ أن وجد بسكويت اوريو في السوق تميّز بشكله المؤلف من رقاقتين من البسكويت المقرمش بالحشوة البيضاء. الا أنه مؤخراً ظهر شكل جديد لبسكويت اوريو المختلف تماماً عمّا تعوّدنا عليه، إليك التفاصيل!

ias

لم تطال التغيّرات طعم البسكويت أو الحشوة انما طريقة التقديم والغلاف مختلف جداً. سمّيت هذه الرقائق بـ" الفرح يملئ" بسبب حجمها الصغير وكثرة حشوتها الداخلية التي تأخذك الى عالم آخر. انتشرت هذه الرقائق على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر الكثير عن اعجابهم بالمنتج الجديد الغني بطعم الاوريو الخاص.

بسكويت اوريو جديد
بسكويت اوريو جديد

لم تتميّز رقائق اوريو الجديدة بحشوتها فحسب بل بشكلها الصغير والتي تلائم وجبة الفطور عند اضافتها الى رقائق الذرة على أنواعها مع الحليب الطازج لتحصلي على وجبة لذيذة ومتكاملة.

ويحكى أيضاُ أنه سيتم اطلاق رقائق جديدة في السوق تحتوي على صلصة الكاراميل لارضاء محبيها، بالاضافة الى حشوة صلصة الشوكولاته لارضاء جميع الأذواق.

يمكنك استخدام هذه الرقائق الجديدة في تحضير حلوياتك التي ستعطيك المذاق الذي تريدينه دون القلق من تغيّرات في نتيجة ما تحضرينه.


مواضيع ذات صلة

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

قهوة لاتيه اليقطين ترفع مبيعات ستاربكس بشكل هائل!

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعم لتحتفلوا بالمناسبة!

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية