كيف أصبح شكل اوريو الجديد؟!

يعتبر بسكويت الاوريو من الأكثر مبيعاً في العالم بسبب قوامه المقرمش ومذاقه اللذيذ. اذ يمكنك تناوله مع الحليب أو تحضير حلى الاوريو السهلة أو ميلك شيك بالاوريو. منذ أن وجد بسكويت اوريو في السوق تميّز بشكله المؤلف من رقاقتين من البسكويت المقرمش بالحشوة البيضاء. الا أنه مؤخراً ظهر شكل جديد لبسكويت اوريو المختلف تماماً عمّا تعوّدنا عليه، إليك التفاصيل!

ias

لم تطال التغيّرات طعم البسكويت أو الحشوة انما طريقة التقديم والغلاف مختلف جداً. سمّيت هذه الرقائق بـ" الفرح يملئ" بسبب حجمها الصغير وكثرة حشوتها الداخلية التي تأخذك الى عالم آخر. انتشرت هذه الرقائق على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّر الكثير عن اعجابهم بالمنتج الجديد الغني بطعم الاوريو الخاص.

بسكويت اوريو جديد
بسكويت اوريو جديد

لم تتميّز رقائق اوريو الجديدة بحشوتها فحسب بل بشكلها الصغير والتي تلائم وجبة الفطور عند اضافتها الى رقائق الذرة على أنواعها مع الحليب الطازج لتحصلي على وجبة لذيذة ومتكاملة.

ويحكى أيضاُ أنه سيتم اطلاق رقائق جديدة في السوق تحتوي على صلصة الكاراميل لارضاء محبيها، بالاضافة الى حشوة صلصة الشوكولاته لارضاء جميع الأذواق.

يمكنك استخدام هذه الرقائق الجديدة في تحضير حلوياتك التي ستعطيك المذاق الذي تريدينه دون القلق من تغيّرات في نتيجة ما تحضرينه.


مواضيع ذات صلة

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

اكلات يمنية مشهورة تعرفوا على ابرزها

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

إضافات بسيطة قادرة على تغيير طعم طبختكم بشكلٍ كامل

اليكم جدول التغذية لمرضى السكري، اتبعوه 

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية