نوع من البسكويت يساعد على خسارة الوزن! ما هو؟

من منا لا يحب البسكويت المقرمش مع القهوة في الصباح أو كوجبة خفيفة؟ من المعروف أن البسكويت يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية بسبب مكوناته الدسمة. سنقدم لك اليوم نوعاً من البسكويت الذي يساعدك على تخفيض وزنك وخسارة الدهون الزائدة.

ias

يرتكز هذا البسكويت على مبدأ الريجيم الكيتوني المنخفض بالكربوهيدرات والغني بالدهون ليدفع الجسم إلى حرقها بسرعة. يعتمد ريجيم الكيتو على تناول الدهون والبروتينات بنسبة عالية والتقليل كثيراً من نسبة النشويات لدفع الجسم الى استخدام مخزون السكر الموجود فيه. عند الانتهاء من مخزون السكر ينتقل الجسم الى حرق الدهون مما يجعل هذا الريجيم صحيّاً ومميّزاً بفوائده المتعددة مثل محاربة الالتهابات وتنشيط الدماغ.

يحتوي بسكويت الكيتو اذا على مكونات غنية بالدهون منها زيت جوز الهند، الزبدة النباتية، زبدة فول السوداني، الجبنة وغيرها من المكونات الدسمة الممزوجة بدقيق اللوز والتي يمكنك تناولها بالطريقة التي تريدينها الى جانب الأطعمة المالحة أو الحلوة لتكون بديلاً للخبز.

يتميّز هذا البسكويت أيضاً بسهولة تحضيره والوقت القليل الذي يحتاجه لدمج المكونات وخبزه، لا تترددي اذا بتحضيره وباتباع النظام الكيتوني بالتفصيل والالتزام بالمأكولات الممنوعة والمسموحة.

يغنيك هذا البسكويت عن تناول الخبز، السندويشات، الكيك وغيرها من الأطعمة الغنية بالنشويات والتي تعتبر ممنوعة خلال الالتزام بهذا الريجيم.


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية