نوع من البسكويت يساعد على خسارة الوزن! ما هو؟

من منا لا يحب البسكويت المقرمش مع القهوة في الصباح أو كوجبة خفيفة؟ من المعروف أن البسكويت يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية بسبب مكوناته الدسمة. سنقدم لك اليوم نوعاً من البسكويت الذي يساعدك على تخفيض وزنك وخسارة الدهون الزائدة.

ias

يرتكز هذا البسكويت على مبدأ الريجيم الكيتوني المنخفض بالكربوهيدرات والغني بالدهون ليدفع الجسم إلى حرقها بسرعة. يعتمد ريجيم الكيتو على تناول الدهون والبروتينات بنسبة عالية والتقليل كثيراً من نسبة النشويات لدفع الجسم الى استخدام مخزون السكر الموجود فيه. عند الانتهاء من مخزون السكر ينتقل الجسم الى حرق الدهون مما يجعل هذا الريجيم صحيّاً ومميّزاً بفوائده المتعددة مثل محاربة الالتهابات وتنشيط الدماغ.

يحتوي بسكويت الكيتو اذا على مكونات غنية بالدهون منها زيت جوز الهند، الزبدة النباتية، زبدة فول السوداني، الجبنة وغيرها من المكونات الدسمة الممزوجة بدقيق اللوز والتي يمكنك تناولها بالطريقة التي تريدينها الى جانب الأطعمة المالحة أو الحلوة لتكون بديلاً للخبز.

يتميّز هذا البسكويت أيضاً بسهولة تحضيره والوقت القليل الذي يحتاجه لدمج المكونات وخبزه، لا تترددي اذا بتحضيره وباتباع النظام الكيتوني بالتفصيل والالتزام بالمأكولات الممنوعة والمسموحة.

يغنيك هذا البسكويت عن تناول الخبز، السندويشات، الكيك وغيرها من الأطعمة الغنية بالنشويات والتي تعتبر ممنوعة خلال الالتزام بهذا الريجيم.


مواضيع ذات صلة

عادات غذائية سيئة في الدايت ليتكم تتوقفون عن اتباعها!

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

أطباق عراقية فخمة مثالية للعزومات

اليكم جدول التغذية لمرضى السكري، اتبعوه 

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية