أنت تحضرين كريسبي الدجاج بالطريقة الخاطئة... اليك الطريقة الصحيحة

لا شيء يضاهي جمال وطعم قطعة دجاج كريسبي ذهبية. قد تظن بعض النساء ان تحضير دجاج كريسبي مقلي مثالي سهل ولا يتطلب الكثير من المهارات في حين تنتهي قطع كريسبي الدجاج احيانا محروقة او جافة او قد تشربت كمية كبيرة من الزيت. تعرفي معنا على الطريقة الصحيحة لتحضير كريسبي الدجاج.

ias

أخطاء صنع كريسبي الدجاج:

حرارة الدجاج:

هناك أخطاء شائعة تقوم بها كل سيدة أثناء تحضير كريسبي الدجاج دون معرفة أهميتها. من هذه الأخطاء استخدام الدجاج المجمد حين تكون حرارته باردة. عند اخراج الدجاج من الثلاجة يجب ابقاؤه على حرارة الغرفة لمدة لا تقل عن نصف ساعة. هذا الأمر يضمن الحصول على دجاج مقرمش عند القلي، أي ضمان تجانسه مع الدقيق والبيض البقسماط أو رقائق الذرة.

تجفيف الدجاج:

ان التأكد من جفاف الدجاج أمر بغاية الأهمية قبل طهيه. فكلما كان الدجاج أكثر جفافا كلما كان هشا عند الطهي. جففي الدجاج بواسطة المناديل السميكة المخصصة للمطبخ. هذا الأمر يساعدك على الحصول على قطعة دجاج كريسبي بقوام طري جدا.

استخدام كمية كبيرة من الدقيق:

بعد الانتهاء من تجفيف الدجاج ولتغميسه بالدقيق قومي أولا بنخل الدقيق لضمان عدم تشكل الكتل. ثم أخلطي البهارات التي ترغبين باستخدامها في الوصفة مع الدقيق. غمسي قطع الدجاج مع مزيج البهارات والدقيق وارفعيها مباشرة. احرصي على عدم تغميس قطع الدجاج مع الكثير من الدقيق لأن هذا الأمر سيؤثر على جفافها عند القلي.

اضافة كمية كبيرة من قطع الدجاج في القدر:

لضمان توزيع الحرارة المناسبة على كل قطع كريسبي الدجاج احرصي على عدم اضافة كمية كبيرة من قطع الدجاج في القدر بالوقت نفسه، أتركي فراغا بين القطعة والأخرى.

اقرئي من موقعنا ايضا خطأ تقومين به يؤدي الى جفاف ستيك الدجاج


مواضيع ذات صلة

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

فوائد الليمون الأسود على الريق للإستشفاء تناولوه باعتدال

قشر القهوة للتنحيف تجربتي ناجحة لإزالة الكرش وحرق الدهون

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية