إختاري الصورة التي تعبر عنك وسنكشف لك شخصيتك

هل تعلمين أن الطريقة التي تأكلين بها مهما كانت ومهما كان الطعام الذي تأكلينه يخبر الكثير عنك؟ كيف تجلسين على مائدة الطعام؟ الطريقة تخبر الكثير عن شخصيتك، مقال أحببته، إليك في ما يلي تحليل الشخصية من وراء الطريقة التي تأكلين بها قطعة الدجاج. إكتشفي وأخبرينا ما اذا كنا أصبنا صفاتك.

ias

الصورة الأولى

أنت شخص مهمل من الطراز الاول وخاصة في العمل، تبدئين بمهمة وتنتقلين إلى مهمة ثانية من دون أن تنهي الاولى. تعيشين حياة شبه فوضاوية ولكن تتمتعين بقلب طيب يحبه كل من حوله. تهمين إلى مساعدة الآخرين قبل أن يطلبوا حتى. هدفك الاول والاخير في الحياة الراحة والسعادة وكل الامور الباقية ثانوية.

الصورة الثانية

"خير الامور اوسطها" هو شعارك في الحياة، لا تحبين أن تغضبي احد وأن تفتعلي المشاكل تحبين أن تجدي كل من حولك بحالة من الرضا والسعادة. أنت من الاشخاص الذين على استعجال من امرهم دائماً والذين يحبون حرق المراحل. تبدئين بالمهمة وتنهينها بسرعة لتنتقلي مباشرة إلى تلك التي تليها.

الصورة الثالثة

مثالية بطبعك بامتياز، تسعين دائماً إلى أن يكون كل ما تفعلينه مثالي ومنتهي بشكل تام. تقومين بالاعمال المنزلية بتمهل لتتقنيها جيداً. لا تتسرعين باتخاذ القرارات وأنت الحكيمة في محيطك حيث يلجأ الجميع إليك سعياً للنصائح والارشادات في كافة جوانب الحياة. باختصار كاملة الاوصاف ومحبوبة الجماهير.


مواضيع ذات صلة

تنظيف جدران البيت من الاوساخ بمكونين من مطبخكم

أطباق الارز والدجاج العربية المتنوعة هي نفسها ولكن بفارقٍ بسيط

بديل صلصة الطماطم متعدد الاستخدامات

قائمة بأشهر المأكولات التي لا بد تجربتها خلال زيارتكم بودروم

إذا كنتم من محبي الحلويات، اليكم تأثيرها الحقيقي على صحتكم

الأسباب الأساسيّة خلف تحذير اختصاصيي التغذية من حساب السعرات الحرارية!

حلويات عراقية شهية تُبدل المزاج خلال دقائق!

اكلات تحسن مزاجكم في حال طردتم من العمل

التأثيرات السلبية للأطعمة الغنية بالحمضيات

تعرفوا على فوائد دقيق الدخن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية