هل تتناولين الكنتاكي بيدك أم بالشوكة؟ إليك ماذا نعرف عنك!

لن نسألك إذا كنت تحبين الدجاج المقلي، لأنّ الجواب بديهي ولن نجد من لا يحبه! لكن السؤال الحقيقي هو، هل تتناولين الدجاج المقلي بيدك، أم تستخدمين الشوكة والسكينة؟ إليك ماذا تكشف عنك كل طريقة وأخبرينا إذا كانت الحقيقة.

ias

1- باليد

تحبين المرح وتستمتعين بالأمور الصغيرة في الحياة. لا تتقيدين كثيرًا بالقوانين والعادات والتقاليد، وتجدين دائمًا مهربًا منها من دون أن تسببي المشاكل لنفسك أو تزعجي غيرك. لا تأبهين كثيرًا برأي الناس فيك، خاصةً إذا كان سلبيًا. تتسرعين أحيانًا في اتخاذ بعض القرارات، وعليك أن تكوني صبورة أكثر حتى لا تندمي لاحقًا. تبحثين دائمًا على المغامرات الجديدة، ولا تتحملين الروتين أبدًا. الطعام مهمٌ جدًا لك وهو شغفك، وتعرفين دائمًا أشهى المطاعم وأشهر الأطباق عندها!

2- بالشوكة والسكين

تحبين النظام والتقاليد والإتيكيت، ما يساعدك على عيش حياةٍ هادئة ومنظّمة. تتميزين بأناقتك وتنالين إعجاب كل من حولك. تتمتعين بطيبة قلبٍ لا مثيل لها، لكن في بعض الأحيان تظهرين على أنّك متكبرة بسبب هدوئك. لا تأبهي كثيرًا بما يفكر الناس واعملي دائمًا ما يفرحك. حياتك المهنية هي من أولوياتك ولا تدعين أي أمرٍ يحول بينك وبين أهدافك، ما يؤهلك للوصول إلى مراكز عالية ومهمة جدًا. تتمتعين بحس المسؤولية ويلجأ إليك الأصدقاء دائمًا لطلب النصائح.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج يكشف شخصيتكِ!


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع البردقوش للحمل فعّالة لتنشيط المبيض

وجبات غنية بالبروتين وقليلة بالسعرات: أساسية لخسارة الوزن

تريدون التخلص من القلق: تناولوا هذه المأكولات

أضرار اكليل الجبل قد تفوق فوائده إحذروا الإفراط في تناوله!

فوائد الثوم للبشرة علاج للإلتهابات ومضادات للشيخوخة!

الماء بالليمون: فوائده تجعل منه مشروب أساسي

الحلبة: مصدر للعديد من الفوائد

ما هو أفضل نوع قرفة ؟ فوائده الصحية وطرق استخدامه

بهارات هندية: أسماؤها فوائدها وطريقة تحضيرها

مشروبات ومأكولات تحتوي كميات من السكر بعكس ما تعتقدون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية