تنظيف الستانلس ستيل

تجهيز المطابخ بأجهزة الستانلس ستيل يضيف على مطبخك رونقاً جميلاً وأنيقاً. ولكن تنظيف هذه الأجهزة قد يكون مهمّة شاقة لك خصوصاً إذا كنتم تجهلون الطريقة الصحيحة لإتمام ذلك! لهذا، نقدّم لكم من موقع اطيب طبخة مقالاً مفصلاً عن الموضوع، تفقّدوه!

ias

1- أنظروا إلى وجهة الستانلس ستيل في الجهاز:

غالباً ما يتألّف الجهاز الواحد من لوحة كاملة لها نفس إتجاه الخطوط؛ ولكن عند إضافة المسكات، يتمّ اللجوء إلى لوحة أخرى تكون باتجاه مغاير عن المسستخدمة أولاً. لذلك، قبل البدء بالتنظيف، أنظروا إلى وجهة الخطوط واتبعوها. لن تضرّوا الجهاز في حال نظّفت بالجهة المعاكسة، إنما لن تحصلوا على النتيجة اللماعة التي ترغبون بها!

2- أنتم بحاجة إلى:

لتنظيف وتلميع جهاز الستانلس ستيل في مطبخكم، أنتم بحاجة إلى 3 فوط مطبخ قطنية 100%، سائل جلي يقضي على الدهون الصعبة وزيت جونسون للأطفال.

3- إبدؤوا بسائل الجلي:

إختاروا سائل جلي فعال على الدهون، ضعوا نقاط قليلة منه على فوطة ثمّ بلّلوا الفوطة بالقليل من الماء. إمسحوا الجهاز متّبعين اتجاه الخطوط والضغط قليلاً. قد تحتاجون إلى مسح بقعة عنيدة أكثر من مرة لتتخلّصوا منها. إعملوا على كل بقعة وحدها مع تجفيفها مباشرةً بعد الإنتهاء بفوطة ناشفة.

4- إنهوا التنظيف بزيت الأطفال:

وأخيراً، ضعوا على فوطة نظيفة القليل من زيت الأطفال. بالطريقة نفسها التي اتبعتوها في استخدام سائل الجلي، مرّروا الزيت على الجهاز متّبعين الخطوط. النتيجة: نظافة ولمعان لا مثيل لهما!


مواضيع ذات صلة

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية