تنظيف فروة الرأس بالسكر

برناديت قلايلي برناديت قلايلي

بغض النظر عن الوقت والمال الذي قد تنفقيه على منتجات العناية بالشعر، من اقنعة الترطيب وغيرها فأنت بالتأكيد تنسين الجزء الأهم وهو فروة رأسك. سنقدم لك فيما يلي طريقة تنظيف فروة الرأس بالسكر اكتشفيها.

ias

تنظيف فروة الرأس بالسكر:

المهم أن تعرفي أن العناية بالشعر لا يعني فقط غسل الشعر بالشامبو ووضع الزيوت لحماية شعرك. عليك أن تعطي الاهتمام نفسه لفروة رأسك التي تحتاج الى الترطيب والتنظيف والتقشير. أضيفي ملعقة كبيرة من السكر إلى القليل من الشامبو ثم دلكي الخليط على فروة رأسك المبللة. سيؤدي ذلك إلى تقشير فروة رأسك بسهولة دون ترك أي بقايا في شعرك. كما أن السكر سيزيل القشرة وكل المواد اللزجة في فروة رأسك ويقضي على خلايا الجلد الميتة. سيترك ذلك فروة رأس وشعرك أنظف وأكثر صحة.

فوائد هذه الطريقة:

سيعمل التقشير على تعزيز دوران خلايا الجلد عن طريق إزالة تراكم الجلد وبالتالي تعزيز نمو الشعر الجيد. لكن تأكدي من عدم تقشير فروة رأسك أكثر من مرتين في الأسبوع، وذلك للمحافظة على صحة فروة رأسك، لأن التقشير المفرط يمكن أن يجرد فروة رأسك من جميع الزيوت الطبيعية. ذلك يعني إذا كنت تغسلين شعرك أقل من 4 مرات في الأسبوع ، فعليك تقشيره مرتين في الأسبوع، وإذا كنت تغسلين شعرك أقل من ذلك إلتزمي بالتقشير مرة واحدة فقط في الأسبوع للحصول على فروة رأس صحية.


مواضيع ذات صلة

خلطة المكسرات للتسمين

مكونات طبيعية تساعدك على التخلص من الرطوبة في خزانتك

التخلص من جرثومة المعدة نهائيا

أضرار البطاطس المقلية التي قد تمنعك من تناولها!

الزنجبيل للحمل متى يشرب

حيلة سهلة وبسيطة للتأكد من كمية الماء المناسبة لسلق الارز

كيت ميدلتون تخالف قوانين الملكة اليزابيث المرتبطة بالطعام. ماذا فعلت؟

ليمون على الريق

الليمون يرفع الضغط

فوائد الحلبة للقولون وأضرارها عند كثرة تناولها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol