5 أغراض تضعها كل ربة منزل ذكية إلى جانب الفرن!

إذا أردت أن تنمي مهاراتك في الطبخ، فهناك عدّة خطوات عليك القيام بها، ومنها التخلص من عادات الطبخ السيئة واستبدالها بعاداتٍ مفيدة. ومن أهم عادات الطبخ المفيدة هي وضع بعض أدوات الطبخ الأساسية قرب الفرن لتبقى في متناول اليد وقت تحضير الطعام. تساعدك هذه الحيلة على الحصول على أشهى الأطباق بجودةٍ عالية!

ias

1- الملح

تنظيم كاونترات المطبخ

يجب أن يبقى الملح على مقربةٍ من مكان تحضير الطعام للتمكن من الوصول إليه وتعديل الأطباق بحسب الحاجة. أفرغي الملح في وعاءٍ محكم الإغلاق عوضًا عن وضعه داخل مملحة. الهدف عند إضافة الملح إلى الطعام هو ليس جعل الأطباق مالحة، بل إبراز النكهات الموجودة فيها. لا يمكنك فعلاً التحكم بكمية الملح المستخدمة إذا كان محفوظًا داخل مملحة.

2- الزيت

تنظيم كاونترات المطبخ

اتركي الزيت الذي تستخدمينه بكثرة في الطبخ إلى جانب الفرن. ضعيه داخل عبوة زجاجية كي لا يتأثر بالحرارة. في بعض الأحيان تلاحظين أنّ الأطباق تحتاج للقليل من الزيت الإضافي، وتكون الزجاجة مباشرةً إلى جانبك! تعرفي مع اطيب طبخة على افضل انواع الزيوت للطبخ.

3- ملاعق خشبية

تنظيم كاونترات المطبخ

عند ذكر أساسيات الطبخ، لا يمكن أن ننسى الملاعق الخشبية التي يمكن استخدامها مع كل أنواع الأواني. تضيف أيضًا الملاعق الخشبية لمسة جميلة إلى مطبخك ويشعر كل من يدخل المطبخ أنّك طاهية محترفة! إليك طريقة تنظيف الملاعق الخشبية بسهولة!

4- قفازات الفرن

تنظيم كاونترات المطبخ

عندما يحين الوقت لإخراج الأطباق من الفرن أو رفع مقلاةٍ ساخنة، تحتاجين إلى ما يحمي يديك من الحرارة المرتفعة. وبسب الاستعجال، غالبًا ما تستخدم ربة المنزل فوطة رقيقة وتحرق أصابعها، وانت بغنى عن هذه المشكلة! اتركي فوطة أو قفازات خاصة بالفرن قريبة منه وتأكدي أنّها تحتمل الحرارة.


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف غسالة الصحون أريستون

اكلات إيطالية تُغني سفرتكم في أي وقت!

مشروبات تحتوي 0 سعرات حرارية تضمن خسارة الوزن

أبرز فوائد الشعير المطحون

الفراولة المجففة سهلة التحضير وكثيرة الفوائد

أطعمة غنية بالبروتين لا تستغنوا عنها

فوائد الشاي كثيرة وتختلف بحسب نوعه

أسهل طريقة لتنظيف القلاية الهوائية فيليبس من الداخل

افضل العصائر الطبيعية للجسم

لا تحبون شرب الماء: اليكم مأكولات تعوضكم عنها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية