حاربي الربو بهذه الأطعمة!

هل يعاني أطفالك من عوارض الربو الدائمة، خصوصاً مع تغير الطقس؟ أطيب طبخة اليوم يقدم لك نصيحة حول 5 أكلات على كل مريض ربو تناولها بكثرة للحدّ من العوارض بشكل كبير.

ias

1- سمك السلمون:

قضمة واحدة من سمك السلمون المشوي أو النيء كفيل بإدخال كمية كبيرة من الأوميغا 3 على جسمك، الذي يحارب عواض الربو الصعبة. إذا كنت حامل سيدتي، تناولي سمك التونة بكثرة كونه يحتوي على أوميغا بمعدلات كبيرة أيضاً، جربي وصفة سلطة التونة اللذيذة!

2- التوت البري:

حضري لأطفالك وصفات غنية بالتوت البري في حال كانوا يعانون من الربو، فحبات التوت تمنح جسدهم الفيتامين "س" والذي يخفف من النفس القوي والصفير.

3- الحليب:

إحرصي على تقديم كوب من الحليب صباحاً لكل طفل من أطفالك، الذي يريح العضلات المحيطة بالقصبات الهوائية. أضيفي القليل من الفاكهة الى الحليب أو الكورن فليكس كتغيير بسيط تجذبين به أطفالك لشربه.

4- الأفوكادو:

لحبة الأفوكادو فوئد عديدة، لكن اهمها في حالة الربو أنها تحتوي على مادة غلوثاييون التي تحمي الرئتين من أضرار الأنسجة. حضري وصفات غنية بالأفوكادو يومياً على سفرتك مثل صلصة الأفوكادو للتغميس أو سموثي الأفوكادو.

5- الجزر:

هو مفيد للنظر، لكن مفعول الجزر بفيتامين " أ " أكبر بكثير للأشخاص الذين يعانون من الربو. تناولي الجزر نيء أو مطبوخاً مثل حلاوة الجزر!


مواضيع ذات صلة

لشاي الكرك طعم مميز وفوائد متنوعة

5 وصفات مبتكرة لاستخدام بقايا الدجاج المسلوق

يتم حفظ البقوليات في جميع مطابخنا فما هي الطريقة الصحيحة لذلك؟

فرزنة الطماطم

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

اكلات بسيطة غير مكلفة مؤلفة من 4 مكونات فقط لا غير

فوائد مشروب الزعتر وطرق استخدامه

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية