إشعار

Sign Up

حشوات سمبوسة جديدة لا بد ان تجربيها!

حشوات سمبوسه سهله لسفرتك

السمبوسة هي من أكثر الأطباق طلباً على المائدة. إذا كنت تستضيفين الزوار على عشاء عادي أو إفطار رمضاني، إختاري من بين الوصفات التالية الوصفة المفضلة لديك وقدميها على سفرتك. مذاقها سينال إعجاب ضيوفك بدون أدنى شك.

حشوة الأجبان الثلاث

في محضر الطعام، أخلطي 6 أكواب من جبن الموزاريلا مع كوب من جبن الكريم و3 ملاعق كبيرة من جبن الفيتا حتى تحصلي على مزيج متماسك. أضيفي ملعقة كبيرة من الحشوة إلى عجينة السمبوسة واغلقي هذه الاخيرة جيداً. إقلي قطع السمبوسة في القليل من الزيت حتى تصبح مقرمشة.

حشوة اللحم الحارة

أفرمي 3 حبات بصل في محضر الطعام. ضعيها في وعاء ثمّ افرمي 500 غرام من اللحم المفضّل لديك حتى تحصلي على قوام ناعم. سخني 4 ملاعق كبيرة من الزيت النباتي في مقلاة على حرارة متوسطة. قلّبي البصل في الزيت لدقيقة ثمّ أضيفي ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة كبيرة ونصف من الفلفل الحار، ملعقة صغيرة من الكمون، ملعقتين صغيرتين من الكزبرة وملعقة صغيرة من الكركم. أضيفي اللحم المفروم، ثمّ اطهي المزيج لـ20 دقيقة حتى تتداخل المكونات.

حشوة السبانخ الحامضة

في محضر الطعام، أخلطي بشكل متقطّع 500 غرام من السبانخ مع حبة طماطم كبيرة الحجم، ملعقة كبيرة من السماق، عصير نصف حبة ليمون حامض، ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وحبة بصل متوسطة الحجم حتى تحصلي على القوام المرغوب به. نكّهي بالملح والفلفل الأسود.

حشوة الشوكولاتة مع الموز والمكسرات

في محضر الطعام، إجرشي كوباً من الجوز. ضعيه في وعاء واخلطيه مع حبتين من الموز مهروستين ونصف كوب من شوكولاتة الدهن.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟