إشعار

Sign Up

ias

5 حلويات بالتوست سهلة وسريعة

حلويات بالتوست سهلة وسريعة

حلويات التوست مميزة لأنها سريعة التحضير ولا تتطلب مكونات كثيرة. إذا كنت تبحثين عن أفكار حلويات لسفرة شهية، إليك من أطيب طبخة 5 وصفات حلويات بالتوست سهلة وسريعة التحضير!

1- حلى لفائف التوست بالقشطة

حلويات بالتوست سهلة وسريعة

إذا كنت تحبين النكهات الشرقية، حضري حلى لفائف التوست بالقشطة الشهية جدًا. يمكنك أن تشويها بالفرن بدل قليها إذا أردت أن تخففي من نسبة السعرات الحرارية. لا تنسي أن تزينيها بالفستق الحلبي لشكلٍ لا يُقاوم.

2- فرنش توست بالنوتيلا

حلويات بالتوست سهلة وسريعة

لكل عشاق الشوكولاتة، إليك وصفة فرنش توست بالنوتيلا. يمكنك أيضًا أن تذوبي الشوكولاتة المفضلة لديك واستخدميها بدل النوتيلا. أضيفي شرائح الفراولة والموز والقليل من المكسرات لوجبة خفيفة مثالية.

3- حلى التوست البارد بالكريمه

حلويات بالتوست سهلة وسريعة

لأيام الصيف الحر، قدمي حلى التوست البارد بالكريمه الذي يحتاج فقط لـ10 دقائق تحضير! زيّني الطبق بصلصة الشوكولاتة أو الكراميل والمكسرات أو جوز الهند المبشور لحلى فاخر.

4- فرنش توست بالجبن

حلويات بالتوست سهلة وسريعة

إذا أحببت وصفة الفرنش توست السابقة، جربي فرنش توست بالجبن المفضل عند الصغار والكبار. لا تنسي أن تضيفي القرفة التي تعطي الحلى نكهة فريدة من نوعها. قدميه في الصباح لوجبة فطور تمدك بالنشاط طوال النهار.

5- كيكة الفستق بالتوست

حضري كيكة بطريقة مرحة وغير تقليدية مع وصفة كيكة الفستق بالتوست السريعة. زيني الكيكة بالكريمة المخفوقة أو بصلصة الشوكولاتة. قدميها مع كوب من القهوة لوجبة خفيفة تعيد لك الحيوية بعد الظهر.

ias
ias

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟