حلويات سهلة وسريعة باردة بمكونات بسيطة

تعرفوا معنا على حلويات سهلة وسريعة باردة بمكونات بسيطة. في فصل الصيف، نبحث دائماً عن حلويات باردة وسهلة وسريعة لتلطيف الجو وإرضاء أذواقنا.

ias

الحلويات الباردة السريعة توفر خيارات متنوعة ولذيذة للتمتع بها خلال فصل الصيف. يمكنكم تجربة هذه الوصفات وتقديمها للعائلة والأصدقاء لمشاركتهم المتعة والانتعاش.

في هذا المقال، سنتعرّف على بعض الحلويات الباردة المميزة والسهلة التحضير بمكونات بسيطة ومتوفرة في معظم المنازل.

الفواكه المجمّدة

تعتبر الفواكه المجمّدة خياراً ممتازاً لتحضير الحلويات الباردة، حيث تحافظ على قيمتها الغذائية وتوفر مذاقاً لذيذاً ومنعشاً. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الفواكه المجمّدة مثل الفراولة والتوت الأحمر والمانجو.

الحلويات الباردة السريعة

هناك العديد من الحلويات الباردة السهلة والسريعة التي يمكن تحضيرها بدون الحاجة إلى فرن، مثل حلى البسكويت والمهلبية وحلى الماركة. يمكنكم أيضاً تجربة طريقة تحضير تيراميسو بسيط أو حلى نسكافيه بارد.

تتميز الحلويات الباردة السريعة بأنها سهلة التحضير ولا تتطلب استخدام الفرن، ممّا يجعلها خياراً مثالياً للأيام الحارة والمناسبات الصيفية. إليكم بعض الأمثلة على الحلويات الباردة السريعة:

جلي منعش!
جلي منعش!
  1. حلى كرات البانوفي بالشوكولاتة والموز: يتمّ خلط الموز المهروس مع البسكويت المطحون والشوكولاتة المذابة لتكوين كرات صغيرة يمكن تبريدها وتقديمها باردة.
  2. كسترد الشوكولاتة: يتمّ خلط الحليب مع النشاء والكاكاو وصفار البيض والسكر ويطهى على نار هادئة حتى يتماسك الخليط. يمكن تبريده وتقديمه بارداً.
  3. حلى الكريم كراميل والبسكويت: يتمّ ترتيب طبقات من البسكويت والكريم كراميل في كؤوس التقديم وتبريدها قبل التقديم.
  4. حلى اللوتس: يتمّ خلط الكريمة السائلة مع السكر والفانيليا ووضع طبقة من بسكويت اللوتس في القاع، ثم طبقة من الكريمة وزبدة اللوتس. يتمّ تكرار الطبقات حتى يمتلئ الكأس ويتمّ تبريده قبل التقديم.
  5. كيفية عمل المهلبية: يتمّ إذابة النشاء في الحليب ووضعه على النار مع القشطة وماء الورد أو ماء الزهر حتى يتماسك الخليط. يمكن سكب الخليط في طبق التقديم وتزيينه بالمكسرات والفستق الحلبي وتبريده قبل التقديم.

حلوى الزبادي المجمدة

طريقة عمل الزبادي المجمّد هو خيار رائع لتحضير حلويات باردة وصحية. يمكن تحضير ثلاث وصفات مختلفة من حلويات الزبادي المجمّد، مثل زبادي الفراولة المجمّد. يمكنكم أيضًا تجربة تحضير الزبادي المجمّد بالفواكه المختلفة مثل الفراولة والتوت الأحمر والمانجو.

في الختام، يمكننا تحضير مجموعة متنوعة من الحلويات الباردة السهلة والسريعة باستخدام مكونات بسيطة مثل الفواكه المجمّدة والزبادي. تلك الحلويات ليست فقط لذيذة ومنعشة، ولكنها أيضاً صحية ومغذية. لذا لا تتردّدوا في تجربة هذه الوصفات واستمتعوا بتناولها مع عائلتكم وأصدقائكم في فصل الصيف.


مواضيع ذات صلة

فوائد عصير الثوم والبصل علاج فعّال للسعال

أسهل طريقة للتخلّص من الجوع خلال الصيام

فوائد بودرة الشمندر الصحية للجسم

تناول وجبة واحدة في اليوم لمدة شهر بين المضار والفوائد!

نصائح لإبقاء القلاية الهوائية لديكم جديدة دون أن تصدأ أو تتقشّر!

أفضل طرق خسارة الوزن بشكل طبيعي وسريع

معدل نزول الوزن الطبيعي خلال شهر ونصائح لخسارة الوزن الزائد

السعرات الحرارية في كوكيز الشوكولاتة وطريقة تحضيرها

طريقه عمل الشوفان للرجيم وصفات لإنقاص الوزن

الفرق بين الدهون الثلاثية والكوليسترول وأسباب ارتفاعها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية