حلويات سهلة وسريعة بدون فرن بالبسكويت لرمضان 2019

ريتا فليفل ريتا فليفل

هناك العديد من الحلويات التي يمكنك تحضيرها بدون فرن وبمكونات اقتصادية حتى تسعدي الجميع خلال شهر رمضان المبارك وتقدمي حلى فاخر وجميل المنظر بدون مجهود! إليك من موقع اطيب طبخة الحلويات المفضلة لدينا بالصور!

ias

حلى الخشخش

من المؤكد أنك سمعت بحلى الخشخش خاصة وقد تم انتشار العديد من الوصفات على مواقع التواصل الإجتماعي. فهذا الحلى المميز المكون من البسكويت المالح، مزيج القشطة والشعيرية الباكستانية يشكّل الحلى الرمضاني المثالي بدون فرن كما يمكنك تحضيره خلال 25 دقيقة فقط لتستمتعي بمذاقه مع عائلتك وضيوفك بعد الإفطار.

حلى لاتيه كيك

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي طريقة تحضير ما يسمى بـ "لاتيه كيك" أو كيكة المشاكل. ما يميز هذا الحلى أنه سهل التحضير، يجهز خلال 25 دقيقة فقط ولن يكلفك تشغيل الفرن على الإطلاق! لا تنسي استخدام بسكويت الكراكرز بالعسل لمذاق معزّز ونكهة مميزة.

تشيز كيك سريع بدون فرن

أنت بحاجة فقط إلى 7 مكونات بسيطة ومتوفرة في منزلك حتى تحضري تشيز كيك سريع بدون فرن او غاز. خلال 25 دقيقة فقط، إحصلي على حلى بارد بسيط يمكنك تعزيزه بالفواكه المفضلة لديك وصلصة تذوب في الفم. لن يستطيع أحد أن يقاومه!

حلى سهل وسريع ولذيذ بدون فرن بالبسكويت

اذا كنت تبحثين عن حلى سهل وسريع ولذيذ بدون فرن لا تترددي في تحضير حلى لذيذ بالبسكويت والشوكولاتة باستخدام 4 مكونات فقط وخلال 15 دقيقة! أضيفي المكونات المفضلة لديك من صلصة الشوكولاتة أو السكر الناعم أو حتى المكسرات لتحصلي على حلى فاخر خلال دقائق. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

طريقة تنظيف عيون الفرن

أنسب أنواع طعام الطفل بعمر الـ 4 أشهر

طريقة انقاص الوزن بسرعة

مين جربت رجيم التمر واللبن ونحفت

أطعمة تساعد على التخلص من الحموضة على ضمانتي!

طريقة تنظيف اللوزتين من بقايا الطعام

علاج اضطرابات المعدة والقولون في المنزل من دون دواء

تعرفي على رجيم التحلية دون حرمان لخسارة الوزن

اليك حيلة مضمونة لإشعال الفحم لأطول فترة ممكنة دون أن ينطفئ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol