حيلة لفتح البرطمان العنيد خلال ثانية واحدة فقط!

تكون البرطمانات الزجاجية في الكثير من الأوقات مغلقة بإحكامٍ وتجد ربة المنزل صعوبة كبيرة في فتحها. وتكون بعض البرطمانات مضغوطة جيدًا من الداخل حتى تمنع دخول الهواء والجراثيم إليها ما يفسد الطعام. تلجأ ربة المنزل في هذه الحالات لطلب المساعدة من زوجها أو إلى وسائل مختلفة غير ناجحة في معظم الأحيان. لكنك لست بحاجةٍ لطلب المساعدة من شخصٍ آخر أو إيذاء يديك حتى تتمكني من فتح البرطمان. الحل موجودٌ في مطبخك أمام عينيك وعلى الأغلب أنك تستخدمين هذا الغرض كل يومٍ.

ias

القفازات المطاطية الخاصة بغسل الأطباق والموجودة في كل منزلٍ هي الحل الأفضل لفتح البرطمانات العنيدة. لست بحاجةٍ حتى لارتداء القفازات حتى تفتحي البرطمان. كل ما عليك فعله هو وضع فردة من القفازات على الغطاء وفتحه بكل سهولة. تساعد أيضًا النقاط المطاطية الموجودة على القفازات في التمسك جيدًا بالغطاء حتى لا ينزلق من بين يديك. وهكذا تعلمت طريقة فتح البرطمانات العنيدة خلال ثانية واحدة ومن دون أي مجهودٍ.

تكره الكثيرات من ربات المنازل استخدام القفازات عند غسل الأطباق، لكنها مهمة جدًا لحماية اليدين من المواد الكيميائية الموجودة في سائل الجلي ومن الإحتكاك بالأطباق التي قد يكون عليها الجراثيم. والآن بات لديك إفادة إضافية لقفازات المطبخ فلا تترددي في استخدامها!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: ارتديت القفازات لأسبوعٍ عند غسل الصحون وهذا ما حصل!


مواضيع ذات صلة

حيل بالمشروبات الغازية لا بدّ أن تتبعوها لإنجاح الوصفات التالية

سر الحصول على دجاج مشوي طري من الشيف عمر

أسرار نجاح محشي الكوسا

ابرز مشاهير العالم الذين يحبون الطهي!

عندما يجتمع الحلو والمالح: وصفات طبخ بالتمر لا بدّ أن تجرّبوها

أسرار طعام لا يعرفها إلاّ الإيطاليين

لماذا نفضّل بعض أنواع المحاشي على غيرها؟

هل الباذنجان يزيد الوزن؟

التمر: مكون يساعد على خسارة أو زيادة الوزن؟

كم سعرة حرارية في البروكولي؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية