خسارة الوزن بسرعة فائقة بالمختصر المفيد!

اطيب.طبخة اطيب.طبخة

المواضيع:

  1. هكذا تخففين وزنك بسرعة
  2. الأزياء المناسبة لاطلالة اكثر نحافة

اكتشفي كيفية خسارة الوزن بسرعة فائقة بين يديك في هذا الدليل الذي يقدم لك بالمختصر المفيد مفاتيح خسارة الوزن للوصول الى الجسم الحلم وما دور الازياء في ذلك!

ias

تعرفت معنا الى افضل رجيم صحي لخسارة الوزن! وكلنا نسعى للوزن المثالي مهما كانت اوزاننا. وفي هذا السباق الى الجمال سندعمك سيدتي لتصلي أولا! فكيف تخففين وزنك بسرعة فائقة؟

هكذا تخففين وزنك بسرعة

حالا وبدون تأخير نقدم لك طرق تخفيف الوزن بسرعة فائقة:

  • قللي من الكربوهيدرات والسكريات: يعتبر هذا الجزء العامل الأكثر أهمية وهو عبارة عن تقليل النشويات والسكريات لانك وبفعل ذلك ستقللين من مستوى الجوع وتاكلين عدد سعرات حرارية اقل. وبعد ذلك، وبدل ان يحرق الجسم الكربوهيدرات من اجل انتاج الطاقة، يحرق الدهون المخزنة ومن الفوائد الأخرى لتخفيض استهلاك الكربوهيدرات انخفاض مستوى الانسولين ما يحفز كلا الكليتين على التخلص من فائض المياه والصوديوم الى خارج الجسم ويخفف وزن جسمك.
  • قوي عضلاتك: العضلات عبارة عن انسجة حرق السعرات الحرارية وهي مهمة جدا في الجسم وبدون الكتلة العضلية الكافية، سيبدو جسمك ضعيفا فلا تتمكني من حرق سعرات حرارية يحرقها انسان ذو كتلة عضلية كافية حتى ولو كنتما بالوزن نفسه. عندما تفقدين وزنك بسرعة يخسر جسمك كمية من الانسجة التي لا تحتوي على الدهون كما وان العضلات تحرق سعرات حرارية اكثر من الدهون لذا فان خسرت عضلاتك انخفضت عملية الايض لديك. بالإضافة الى ان خسارة وزن إضافي او المحافظة على الوزن منخفضا امر مستحيل دون الجوع لان الجسم بحاجة للسعرات الحرارية الأقل والاقل من اجل عملية البقاء. من هذا المنطلق فان التمارين الرياضية وخاصة تمارين خسارة الوزن تجعلك تتفادين خسارة العضلات وننصحك بممارستها مرتين أسبوعيا اقله في أيام غير متتالية.
  • اشربي الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر غذاء قويا مضادا للاكسدة وهو يرفع من سرعة فقدان الدهون ويقيك الشاي الأخضر من السرطان ويعزز الدورة الدموية والاعتماد على الشاي الأخضر صباحا بدلا من القهوة وسيلة فعالة لخسارة الوزن والمحافظة على الصحة.

الأزياء المناسبة لاطلالة اكثر نحافة

من منا لا تريد البروز بأفضل اطلالة لها والازياء جزء لا يتجزا من هذه العملية فحتى ولو خسرت الوزن ان كنت ترتدين الأزياء غير المناسبة قد تظرين بحجم اكبر مما انت عليه فما الحيل؟

  • تجنب التصاميم التي تبلغ بطة الساق لانها تخبئ الأجزاء الجميلة من جسمك كما وانها لم تعد رائجة
  • اعتماد السراويل بالقصة المستقيمة التي تصل الى الكاحل على الدوام. ان كنت من محبات الجينز انتقي لونا داكنا لاشاحة الأنظار عن الأجزاء غير المرغوب بها من الجسم
  • ابحثي عن قطع عنق V لان الكشف عن الجزء العلوي من الجسم يوحي بالنحافة

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

متى يعتبر الكوليسترول مرتفعا

انخفاض السكر للحامل

مكونات منزلية تساعد على تنظيف فتحات الدش للحصول على مياه غزيرة

حيلة مميزة لحفظ الليمون الحامض في الثلاجة لفترة طويلة بدون تعفن

حيل سهلة وسريعة لتنظيف الميكرويف بعد تلوثه

ايهما افضل حليب كامل الدسم او قليل الدسم

تفتيح البشرة بسرعة

إليك أهم عوارض ارتفاع السكر التراكمي!

معدل الكوليسترول لدي 400 ... هل يمكن تخفيضه من دون دواء؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

البريد الإلكتروني
Logo, Trademark, Symbol