رجيم البروتين تجربتي

بفضل رجيم البروتين تجربتي انتهت مع الانظمة الغذائية غير الفعالة وقررت ان اشارك معك من موقع اطيب طبخة اسرار هذا الرجيم وكبف انه ساعدني على خسارة 8 كيلوغرامات من وزني خلال أسبوعين فقط!

ias

ما هو رجيم البروتين؟

رجيم البروتين هو نظام غذائي يعتمد على زيادة حصة البروتينات يوميًا مقابل تخفيف استهلاك الكربوهيدرات لأدنى درجة ممكنة، الأمر الذي يدفع الجسم إلى حرق الدهون باعتبارها مصدر للطاقة.

أما النظام الغذائي الذي اتبعته، فيتمثل بالتالي:

اخترت تناول حبتين من البيض المسلوق على الفطور إلى جانب شريحة من الجبن الأبيض والخيار الذي سمعت عن فوائده لخسارة الوزن والصحة بشكل عام.

أما على الغداء، فتناولت كلّ يوم 200 غرام من أي نوع بروتين (بيض، لحم ستيك، دجاج مشوي، سمك مشوي) إلى جانب طبق سلطة فتوش مقرمشة وحساء خضار.

وكنت قد قرأت أيضاً عن فوائد اللبن الزبادي فأضفت إليه الخيار واعتمدت هذه الوجبة كسناك منعش بعد الظهر في ظلّ ارتفاع الحرارة.

واخيراً، كنت أحضر عشاء غني بالبروتين إذ واظبت على تناول 200 غرام من اللحم، السمك أو الدجاج المشوي إلى جانب سلطة خضراء طازجة ومقرمشة.

وهكذا، مع الاستمرار وشرب الماء كل يوم (2 لتر على الأقلّ!)، فقدت حوالي 4 كيلوغرامات خلال أسبوع واحد وأصبحت أفرح بقوامي الرشيق. جرّبي طريقتي المضمونة وشاركينا تجربتك!


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية