إشعار

Sign Up

أسرار رشاقة جويل ماردينيان بالتفصيل!

رجيم جويل مردينيان

اكتسحت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان الشاشات العربية ودخلت قلوبنا بخفّة ظلها وأناقتها وتواضعها واحترافها. لا تتردد جويل في مشاركة بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع متابعاتها، وخاصةً فيما يتعلّق بالجمال والرشاقة والموضة. وكشفت نجمتنا خلال عدة مقابلاتٍ سابقة لها وعبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي عن سر رشاقتها وما هو الرجيم المفضل لديها.

كشفت جويل أنها تمتنع عن تناول السكر والنشويات، وتركّز خاصةً على البروتينات والخضار. تقدم لها هذه الأطعمة الطاقة الكافية ليومياتها الحافلة بالأعمال، وتشعر بالخفّة والحيوية. تتناول مثلاً عجة بيضٍ مع الفطر في الصباح، وتختار البروتينات المشوية للوجبات الأخرى وخاصةً السمك مع سلطة خضار بسيطة. تؤكّد جويل أيضًا على أهمية ممارسة الرياضة وتشارك متابعاتها صور وفيديوهات من تمريناتها لتشجيعهن على ممارسة الرياضة.

يشبه نظام جويل الغذائي رجيم البروتين الشهير أو ما يُعرف برجيم اتكنز. هذا الرجيم صحي وسريع المفعول يعطي نتائج مذهلة من دون الامتناع عن تناول الطعام. يقتضي على تناول البروتينات والخضار والدهون الصحية والامتناع تمامًا عن تناول النشويات المصنّعة مثل الأرز والباستا والخبز، على الأقل خلال الأشهر الأولى. بهذه الطريقة يستخدم الجسم كل مخزون السكر وينتقل إلى مخزون الدهون حتى يولّد الطاقة التي يحتاج إليها. بعد أسابيعٍ قليلة، ينخفض معدل الدهون في الجسم وتحصلين على جسمٍ صحي ورشيق.

قبل اتباع أي رجيمٍ، من الأفضل أن تستشيري أخصائية تغذية فتقدّم لك نظامًا غذائيًا يناسب جسمك وتحصلين بالتالي على أفضل النتائج.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم عليا بهات الذي ساعدها على إنقاص 16 كيلو في 3 أشهر!

التعليقات

إختبار الشخصية

أجيبي على هذه الأسئلة وسنكشف شخصية زوجك!