نظام سلمى حايك الغذائي واسرار جسمها الجذاب!

Rita13 Rita13

تتمتع الممثلة الميكسيكية من أصولٍ لبنانية سلمى حايك بجسمٍ جذابٍ يميّزها عن باقي نجمات هوليود، إذ إنّها لا تتبع معايير الجمال في ذلك العالم. والمعروف أنّ نجمتنا لا تتبع أنظمة غذائية عجيبة أو رجيماتٍ قاسية، وشاركت جمهورها أسرارها الصغيرة التي تسمح لها بالمحافظة على جاذبيتها وهي في العقد الخامس من عمرها.

ias

تحبّ سلمى الطعام أكثر من كل الأمور، لكنها تعرف كيف تحافظ على وزنها المثالي. تضع دائمًا رقمًا معينًا لا يجب أن تتخطاه. وعندما يقترب وزنها من هذا الرقم، تخفف من تناول المأكولات الدسمة إلى أن تعود إلى وزنها الأساسي.

يرتكز نظام سلمى الغذائي على تناول المأكولات الطبيعية وتفادي تلك المصنّعة. وللفاكهة أهمية كبيرة في حياتها، فهي تبدأ نهارها بالعصائر التي تساعدها على التخلص من السموم في الجسم. لا تخاف سلمى من تناول الدهون، وتعتبرها مفتاحًا أساسيًا لجسمٍ جذابٍ، شرط اختيار الدهون الصحية. في المقابل، تتفادى تناول النشويات قدر الإمكان لكنها لا تحرم نفسها منها كليًا. تتناول كمية طعامٍ كافية للشعور بالشبع من دون الشعور بالتخمة، وتشرب كمية كبيرة من الماء يوميًا.

كشفت سلمى أنها لا تملك الوقت الكافي لممارسة الرياضة بانتظامٍ، لكنها تمارس نوعًا من اليوغا. تعلّمت على يد أخصائية رياضة كيف تشغّل عضلاتها وهي تقوم بأمورها اليومية.

تعرفي أيضًا مع أطيب طبخة على أكلة عربية تتناولها سلمى حايك يوميًا وتغنيها عن البوتوكس!


مواضيع ذات صلة

طريقة حفظ الباذنجان في الثلاجة بعد التقطيع لاطول فترة ممكنة

وصفة سريعة للحمل والنتيجه بعد شهر واحد ان شاء الله

إليك فوائد ومحاذير شرب الماء الدافئ على الريق

حيلة سهلة وبسيطة لحفظ الافوكادو في الثلاجة دون أن يسود

هل فطريات الفم خطيرة وما هي طُرق علاجها؟

عادات يومية تؤدي إلى اكتساب الوزن

الأطعمة الممنوعة والمسموحة بعد الولادة القيصرية

وصفات بوريه شهية جداً ومغذية لطفلك البالغ 9 أشهر!

الشوفان كربوهيدرات أم بروتين

طريقة تفريز البامية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol