نظام سلمى حايك الغذائي واسرار جسمها الجذاب!

تتمتع الممثلة الميكسيكية من أصولٍ لبنانية سلمى حايك بجسمٍ جذابٍ يميّزها عن باقي نجمات هوليود، إذ إنّها لا تتبع معايير الجمال في ذلك العالم. والمعروف أنّ نجمتنا لا تتبع أنظمة غذائية عجيبة أو رجيماتٍ قاسية، وشاركت جمهورها أسرارها الصغيرة التي تسمح لها بالمحافظة على جاذبيتها وهي في العقد الخامس من عمرها.

ias

تحبّ سلمى الطعام أكثر من كل الأمور، لكنها تعرف كيف تحافظ على وزنها المثالي. تضع دائمًا رقمًا معينًا لا يجب أن تتخطاه. وعندما يقترب وزنها من هذا الرقم، تخفف من تناول المأكولات الدسمة إلى أن تعود إلى وزنها الأساسي.

يرتكز نظام سلمى الغذائي على تناول المأكولات الطبيعية وتفادي تلك المصنّعة. وللفاكهة أهمية كبيرة في حياتها، فهي تبدأ نهارها بالعصائر التي تساعدها على التخلص من السموم في الجسم. لا تخاف سلمى من تناول الدهون، وتعتبرها مفتاحًا أساسيًا لجسمٍ جذابٍ، شرط اختيار الدهون الصحية. في المقابل، تتفادى تناول النشويات قدر الإمكان لكنها لا تحرم نفسها منها كليًا. تتناول كمية طعامٍ كافية للشعور بالشبع من دون الشعور بالتخمة، وتشرب كمية كبيرة من الماء يوميًا.

كشفت سلمى أنها لا تملك الوقت الكافي لممارسة الرياضة بانتظامٍ، لكنها تمارس نوعًا من اليوغا. تعلّمت على يد أخصائية رياضة كيف تشغّل عضلاتها وهي تقوم بأمورها اليومية.

تعرفي أيضًا مع أطيب طبخة على أكلة عربية تتناولها سلمى حايك يوميًا وتغنيها عن البوتوكس!


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية