رجيم هدى قطان الذي ساعدها على خسارة 7 كيلوغرامات

اكتسبت خبيرة التجميل العراقية هدى قطان شهرةً كبيرة في الأعوام الأخيرة. أسست مدوّنتها "هدى بيوتي" Huda Beauty في العام 2010، ولاقت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي خصوصًا بعد انتقالها للعيش في دبي.

ias

تتميّز هدى بقربها من الناس، وتشارك كل تفاصيل نهارها مع متابعاتها ولا تخفي أسرارها عنهنّ. وشاركت عبر مواقع التواصل الإجتماعي 3 نصائح ساعدتها على خسارة 7 كيلوغراماتٍ بطريقةٍ سريعة وصحية. إذا كنت ترغبين بالحصول على جسمٍ جذابٍ على طريقة هدى، إليك ما فعلته.

  • تناولت كمية كبيرة من الهليون يوميًا. يساعد الهليون على التخلص من احتباس الماء في الجسم ما يعطيك إطلالةً أنحف ويحرق جسمك الدهون بطريقةٍ أسرع. تناولي حصة من الهليون مع كل وجبةٍ تحضرينها. يتألف طبق هدى المفضّل من السلمون المشوي والهليون والطماطم الكرزية.
  • اعتمدت روتينًا لتناول الكربوهيدرات ساعدها على خسارة دهون البطن. في اليوم الأول تتناول النشويات الصحية مع وجبتي الفطور والغداء. في اليوم الثاني تتناول النشويات فقط عند الفطور. في اليوم الثالث لا تتناول أي نشوياتٍ. في اليوم الرابع تعيد بدء هذه الدورة من جديد وهكذا دواليك. اتبعي هذه النصيحة لمدة أسبوعين على الأقل لتلاقي نتائج مذهلة.
  • اختارت بضعة أيامٍ في الأسبوع وامتنعت خلالها عن تناول اللحوم وكل المنتجات الحيوانية. إليك من أطيب طبخة أشهى الأطباق النباتية.


مواضيع ذات صلة

خليط بان كيك صحي بـ 3 نكهات مختلفة

لوجبة الفطور علاقة مباشرة بسد الشهية وانقاص الوزن

هل من الممكن ازالة بقع الصدأ باستخدام عصير الليمون والملح؟

خلطة من 3 مكونات ترفع المناعة طبيعيًا خلال موسم البرد

هل الطبخ بالقلاية الهوائية من الخطوات الاقتصادية؟

الروماتيزم: طرق طبيعية لعلاجه قد تغنيكم عن الدواء

أبرز أنواع السكاكين واستخداماتها في المطبخ

خطوة بسيطة تضمن لكم صلاحية البيض

فوائد مشروب القرفة المذهلة!

خطأي الأوّل: تجربتي مع طريقة عمل بريوش تحوّلت إلى كارثة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية