زوروا أفضل مطاعم وجبات الفطور في جدة!

زوروا أفضل مطاعم وجبات الفطور في جدة وتمتعوا بتناول أشهى أنواع المأكولات التي تدعم الجسم بالفوائد الغذائية وتمده بالنشاط والحيوية لبدء نهار مميز.

ias

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أماكن رائعة يمكنكم زيارتها لتذوق أحسن فطور صحي ولذيذ لا يمكن مقاومته، إليكم أبرز المطاعم المميزة في جدة والمشهورة بتقديم ألذ فطور على الإطلاق فلا تفوتوا زيارتها.

Brioche

يقدم مطعم بريوش قائمة طعام غنية بالأطباق الشرقية والغربية وهو يعتبر من أشهر الأماكن لتناول الفطور في جدة ومن أكثر الأطعمة المميزة في هذا المطعم ، طبق البيض مع خبز التوست الفرنسي الشهي.

Maison de Zaid

إنه خيار كلاسيكي للباحيثن عن الهدوء في الصباح الباكر، ننصحكم بزيارة هذا المطعم الرائع الذي يقدم قائمة غنية بمختلف أنواع الأطباق التي تلائم وجبات الفطور الشهية.

Leila restaurant

مطعم ليلى هو أحد الوجهات المفضلة في جدة لمحبي المطبخ اللبناني، بحيث تقدم لائحة الطعام خيارات شهية لفطور تقليدي مثل المناقيش الطازجة بالزعتر واللبنة المغطاة بزيت الزيتون وغيرها.

Marmalade

يتميز مطعم مارماليد بديكوره العصري ويقدم وجبات فطور بمذاق شهي وشكل مميز، فتضم قائمة الطعام أطباق غنية منها طبق إي جي واي المكون من فطيرة بيجل بالسمسم مغطاة بالبيض المطبوخ واللبن اليوناني الذي ننصحكم بتذوقه!

The morning call

يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تقدم أكل صحي في جدة، فلا تفوتوا زيارته للتمتع بأشهى الأطباق لفطور شهي، متنوع وغني.


مواضيع ذات صلة

أكلات قليلة السعرات الحرارية للرجيم تعرفوا عليها

بذور الشيا: ما هي أبرز فوائدها ؟ اختصاصية التغذية تجيب

6 توابل أساسية في طعامكم تساعد في تقليل الالتهابات استخدموها في رمضان

7 علامات لفساد كريمة الطبخ إكتشفوها

الموز لمرضى السكر: كيفية تناوله بأمان

6 مشروبات تناولها على معدة فارغة يخفض الكوليسترول

تجربتي مع رجيم بدون نشويات لخسارة الوزن بسرعة

الشعبنة عادة سعودية لاستقبال شهر رمضان وهذه أهم طقوسها

بدائل السكر المناسبة للخَبز

فوائد عصير الافوكادو مع المانجو والتفاح: حارق الدهون!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية