حلويات صحية ولذيذة وسهلة وسريعة في رمضان لا تكسبك وزناً!

مع حلول شهر رمضان المبارك بدأت الأفكار داخل رأسي تتكاثر بأن لا مفر من إكتساب الوزن لغناء المائدة الرمضانية وما يليها من سحور وحلويات وأطايب، لذلك قررت أن ألتزم بوصفات صحية وخاصة فيما يتعلق بالحلويات التي يكون الجسم بحاجتها بعد يوم طويل من الصيام. سأقدم لك في ما يلي وصفات صحية ممتعة ولذيذة ويمكن تطبيقها بسهولة وتتماشى مع الشهر الكريم.

ias

1. بسكويت الشوكولاتة لايت

بسكويت الشوكولاتة لايت، 6 مكونات و 15 دقيقة فقط لتحصلي على اشهى وصفة حلى يعشقها الكبار والصغار. يمكنك تقديمها بسهولة لاولادك وضيوفك لطعم غني ووصفة صحية بامتياز.

صلصة الكراميل والشوفان

الصورة من Chasing Foxes

2. الشوفان المخبوز مع صلصة الكراميل الصحية

تماماً كما يشير اسم هذه الوصفة فهي تتألف من الشوفان مع صلصة الكراميل اللذيذة المحضرة بطريقة صحية. علاوة على ذلك، يتألف هذا الحلى من التفاح المقطع مع الشوفان وكريمة مخفوقة بجوز الهند، بالاضافة الى صلصة الكراميل. حلى صحي ولذيذ يمكن لك ان تنوعي به سفرة افطارك وتقدميه على مائدتك على شكل كاسات وبالتالي فهو مناسب تماماً للضيافة. 

بان كيك بروتين

3. بان كيك بروتين

بان كيك بروتين، وصفة سريعة التحضير ولذيذة والأهم صحية فيمكنك أن تأكلي منها دون الخوف من الوزن الزائد الذي تُكسبك اياه باقي الحلويات. وصفة سهلة وسريعة لن تتطلب سوى 30 دقيقة ننصحك بتجريبها!

حلى دايت بالشوفان

4. حلى دايت بالشوفان

أعلم سيدتي أن الكيك الذي تحضرينه في المنزل يكون مميزاً لأطفالك، إلا أنه يمكن أن يكون صحيّا ولذيذا أيضاً بعد أن تُعدلي في الوصفة وتستبدلي المكونات بأخرى صحية كالشوفان والدقيق والعسل وحليب خال الدسم وزيت الزيتون. تصفحي على أطيب طبخة حلى دايت بالشوفان وقدمي الافضل لاولادك وضيوفك على مائدة الافطار.


مواضيع ذات صلة

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية