تجربة احد الطهاة: دجاج مفتت بـ15 ثانية فقط!

فرح قمر فرح قمر

الصور من Pinterest

ias

من الناحية النظرية، تبدو عملية تفتيت الدجاج بسطية. فأنت لست بحاجة الّا لاستخدام شوكة، واصابع يديك طبعاً لاتمام هذه المهمة. ليس الأمر بسيطاً كما كان يبدو، فالدجاج يعلق تحت أظافرك، والكميات الكبيرة تستغرق وقتاً طويلاً! لحسن الحظ، لقد وجدنا لك طريقة اسهل. شاركت احدى الطاهيات مؤخراً حيلتها لتفتيت الدجاج بطريقة اسرع، اسهل، واكثر نظافة. وستضمن لك طريقتها دجاج مفتت بقوام مثالي فقط بـ15 ثانية!

الخلاط لتفتيت الدجاج؟

اذا لم تستخدمي أبداً خلاطًا لتفتيت دجاجك، فعليك حتماً تجربة ذلك! الصورة ادناه هي نتيجة الدجاج قامت الشيف بتفتيته باستخدام خلاطها اليدوي. العملية بأكملها استغرقت حواي 15 ثانية!

لقد اخذنا في اطيب طبخة هذه الحيلة الى مطبخنا لنرى ما إذا كان الأمر صحيحاً: تبين لنا أن الخلاط اليدوي يعمل مثل السحر على الدجاج! والنتائج افضل مما توقعنا خاصة لتحضير الدجاج المفتت بالقشطة وقررنا ان نشاركك بدورنا هذا السر الصغير.

اتبعي هذه الارشادات لتجرّبيها بنفسك

لقد دهشنا بالفعل من الطريقة التي كانت بها العملية بسيطة وسريعة، ففي المرة المقبلة التي تنوين فيها استخدام الدجاج المفتت في اكلاتك، فكّري بالاستعانة بالخلاط اليدوي في اسرع وقت!

يمكن تطبيق هذه الحيلة بسهولة على كل انواع اللحوم. ما رأيك ان تجربي تحضير صينية الدجاج بصلصة البشاميل من خلال هذه الطريقة؟


مواضيع ذات صلة

تعرفي على انواع المأكولات التي يجب حفظ عبواتها بالمقلوب

معدل السكر الطبيعي للحامل

إليك فوائد إضافة الخل لسائل الجلي

روتين العناية بالشعر

طريقة مضمونة تمنع التصاق الجبن بالمبشرة

فوائد الخيار للعديد من الأمراض

مشروب موجود في مطبخك يسهّل الولادة لدى استهلاكه في الشهر التاسع

لا ترمي قشر الليمون بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى

خلطة الكركم للجسم

موز فاكهة ام خضار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية

شاركينا بريدك الالكتروني وادخلي السحب لفرصة ربح جائزة قيمة!

Logo, Trademark, Symbol